fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

هزة قوية داخل الزمالك.. خطوة من العيار الثقيل تمهد لمنح الأهلي درع الدوري

تعرض نادي الزمالك لضربة موجعة خلال الساعات الماضية، وهو ما يمهد لانتقال درع الدوري من الزمالك إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد حصول الفارس الأبيض على اللقب في آخر نسختين.

ويعاني فريق الزمالك خلال الوقت الحالي من كم كبير من الإصابات داخل صفوفه، والبداية كانت مع محمود حمدي الونش الذي تأثر الزمالك بشدة بعدم تواجده في المواجهات الآخيرة، وسوف يمتد هذا التأثير خلال الفترة القادمة، وهو ما يجعل الفريق الأبيض يعاني في الخط الخلفي.


الأزمة الثانية التي ضربت نادي الزمالك تتمثل في إصابة أحمد أبو الفتوح أحد أهم العناصر المؤثرة في مركز الظهير الأيسر، ومن المقرر أن يصل غياب نجم القلعة البيضاء لفترة تتجاوز الشهر وهو ما يجعل الفريق الأبيض يتأثر بشكل كبير في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.


ثالث الأزمات التي يعاني منها الفريق الأبيض، تتمثل في إصابة الوافد الجديد إبراهيما نداي رغم أن فيريرا كان يضع آمال كبيرة على المحترف السنغالي لتعويض غياب المغربي أشرف بن شرقي، ولكن سوف يظل غيابه لعدد كبير من  المواجهات القادمة.

شاهد ايضا..

العبقري مارسيل كولر.. 3 صفقات جديدة في الأهلي والرابع يقترب “أسماء مدوية”

توابع السوبر مستمرة.. الأهلي يوجه 4 ضربات موجعة إلى الزمالك ومرتضى منصور

شوبير يكشف: إصابة مارسيل كولر من النوع الرزل

تحديد وجهة حسام البدري القادمة.. كواليس مثيرة

رابع الغيابات داخل الزمالك تتمثل في احتياج نبيل عماد دونجا إلى ما يقرب من 4 أسابيع من أجل العودة والمشاركة في المباريات بالتزامن مع الأداء الضعيف الذي يقدمه المغربي زكريا الوردي.

في حين يعاني المحترف البنيني سامسون من إصابة في الحوض، في الوقت الذي لم يصل خلاله محمد عبد الشافي الظهير الأيسر إلى الجاهزية الطبية المطلوبة للمشاركة بعد أن اشتكى في الفترة الماضية من إصابة في العضلة الخلفية.


ومن المؤكد أن يستغل النادي الأهلي الغيابات المؤثرة في الفترة المقبلة، وذلك من خلال حصد النقاط في مواجهاته وانتظار تعثر المنافس المباشر له في المواجهات القادمة بالدوري.

وكان النادي الأهلي، قد تفوق على نادي الزمالك بشكل رائع خلال مواجهة السوبر المحلي التي اقيمت في الإمارات وحسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي في دوري الأبطال| إضافة ثنائي جديد لتعويض معلول وصفقة المهاجم.. ودخول هؤلاء

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر على إضافة 6 نجوم جدد إلى …