الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

هشام حنفي ينتقد موسيماني بسب عدم ثبات التشكيل.. ومحمد يوسف يكشف أزمة السولية وكهربا.. ومصطفى يونس يصرح: موسيماني ضعيف في المباريات الكبيرة

تحدث عدداً من نجوم الأهلي السابقين عن مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء

-هشام حنفي ينتقد موسيماني بسبب عدم ثبات التشكيل

أكد هشام حنفى نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر الأسبق ،أن جمهور الاهلى غاضب بسبب كثرة تغييرات موسيمانى في تشكيل الفريق.

وقال هشام حنفى “المدربين يقسموا المباريات الكبيرة على فترات ، والأهلى والزمالك عايزين يكسبوا انهارده”.

 وأضاف “موسيمانى محير جمهور الاهلي في التشكيل ، متعرفش مين بيلعب مع مين ، بعكس الزمالك عنده ثبات في التشكيل”.

واختتم “مباراة القمة خارج التوقعات وملهاش مقاييس، الفريقين يضموا أفضل نجوم الكرة المصرية”.

-محمد يوسف يكشف عن أزمة السولية وكهربا وموقفه من مشاركة لطفي

وقال محمد يوسف ، المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي “مباراة القمة بين الأهلي والزمالك دائماً خارج التوقعات ولا ترتبط على الإطلاق بظروف الفريقين أو ترتيبهما بالدوري بخلاف أنها قمة جماهيرية يترقبها الجميع في مصر وأفريقيا والوطن العربي”.

وتابع “الأهلي يعاني بالفعل ظروفاً صعبة بسبب غياب 10 لاعبين بين صفوفه من بينهم أعمدة أساسية في تشكيلة المدرب بيتسو موسيماني وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوي”.

وزاد “يوسف أن الحارس البديل علي لطفي قادر على حماية عرين الأهلي في لقاء القمة فهو حارس مميز ولديه قدرات فنية عالية ولكن تنقصه فقط نقطة المشاركة ويجب منحه الفرصة بشكل أكبر ليكون جاهزاً في أي وقت لتعويض الشناوي”.

وواصل ” معركة خط الوسط بين الأهلي والزمالك ستحسم هوية الفائز فالأهلي يملك مثلث مميز بوجود عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة كما أن الزمالك يملك خط وسط متميز بقيادة فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف إبراهيم أوباما”.

وزاد ” للأسف عمرو السولية لاعب وسط الأهلي يعاني من تراجع مستواه في الفترة الأخيرة ولا يعيش أفضل حالاته منذ عودته من الإصابة وهو أمر مؤثر على أداء الفريق، كما أن غياب جونيور أجاي جناح الفريق مؤثر للغاية لأنه لاعب موهوب وتكتيكي ومؤثر فردياً وجماعياً بخلاف أنه يجيد التسجيل في لقاءات القمة ومحمود عبد المنعم كهربا لا يستطيع سد فراغ غياب أجاي لأن كهربا لاعب إيقاعه سريع ويحتاج لمساحات للانطلاق”.

واختتم “أفضل تشكيلة هجومية للأهلي تتمثل في البدء بالثلاثي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر خلف المهاجم محمد شريف مؤكداً أن الأهلي سيلعب بتحفظ بسبب هذه الغيابات”.

مصطفى يونس ينتقد موسيماني قبل القمة

وقال مصطفى يونس نجم النادى الاهلي ومنتخب مصر الأسبق” لا اعترف بوجود غيابات في صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك،  كل لاعب مقيد في قائمة الاهلى لازم يؤدى بشكل جيد ، كسبنا الزمالك بالناشئين قبل كده”.

وتابع “شاركت في مباراة قمة في بداياتي وكنت مكلف برقابة حمادة إمام وسجلت هدف حرم الزمالك من التتويج بالدوري وفاز بيه غزل المحلة، والزمالك حالياً فريق أعلى فردياً ولكن الاهلى أفضل جماعياً بدليل تتويجه بالثلاثية التاريخية ، ولكن عندنا مشكلة في موسيماني مش عارف إمكانيات لاعبيه ، وبينزل خايف في المباريات الكبيرة وهذا ينعكس على اللاعبين”.

واختتم “الفرق بين لاعبو الاهلي والزمالك أن الاهلي بيلعب على بطولة ،بينما يلعب لاعبو الزمالك بحثاً عن الفوز على الاهلي وبيدور على مرتباتهم وتفكيرهم في أمور أخرى”.

 

 

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *