الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

“هشيل الليلة..وتبادل اتهامات”.. أمر غير مسبوق في أوضة اللبس بالأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإياب أمام الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم السبت المقبل على ملعب السلام ويحتاج المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة وذلك من أجل الوصول إلى دور المجموعات.

وحرص المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على محاولة لم شمل اللاعبين في الساعات الماضية، وأكد للاعبين انه قد يرحل عن القلعة الحمراء وذلك حال حدوث تعثر في البطولة الأفريقية.

وجاءت تصريحات وحديث موسيماني مع اللاعبين ليكشف لهم عن خطورة موقفه مع الفريق، وطلب من جميع اللاعبين بذل أقصى ما لديهم خلال الفترة الحالية لوضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الفترة الماضية قد شهدت خلافات كبيرة بين بعض اللاعبين والمدير الفني.

ويرى عدد كبير من النجوم في الفريق الأحمر أن طريقة اللعب التي يعتمد عليها موسمياني خلال المباريات وراء تعثر النتائج وتراجع الأداء في الفترة الماضية.

وكان بيتسو موسمياني قد قام بتعديل طريقة لعب الفريق الأحمر، خلال لقاء الذهاب في النيجر، وهو ما تسبب في تراجع مستوى الفريق والتفريط في تحقيق الفوز.

تابع ايضا..

تقرير موسيماني يوصي بإعارة خماسي الاهلي في انتقالات الشتاء والإدارة تترقب العروض


-محمد عودة يكشف عن استعدادات فريق غزل المحلة للدوري الجديد

أشاد محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة، بالدور الكبير الذي تقوم به الإدارة لدعم الفريق بشكل جيد قبل انطلاق الموسم الجديد، وقال محمد عودة في تصريحات تليفزيونية “مجلس الإدارة كان حريص على منح جميع اللاعبين المستحقات المالية المتأخرة قبل ضربة البداية أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري”.

وأضاف “كان هناك موقف رائع من عناصر الخبرة في الفريق حيث كان لهم مطالب بحصول الصفقات الجديدة على قيمة عقودهم قبل الجميع”.

وكشف “تمكنت من حل الأزمة الهجومية للفريق، حيث قررت توظيف ثنائي من فريق الشباب في مركز المهاجم رغم أن مركزهم الأصلي هو اللعب في الجناح، كما تعاقدنا ايضا في الثواني الآخيرة قبل غلق باب الانتقالات في الصيف، مع أحمد غنيم من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا”.

 

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …

تعليق واحد

  1. عاوز اعرف الخطيب ازاى مقتنع بموسينانى شايف ايه الجمهور مش شايفه .مدرب لا يدافع كويس ولا يهاجم كويس .فين عبقريته التى جعلت بيبو متمسك به خسر النادى أموال كثيره فى بادجى وبواليا ولاعب انجوله الى اخذ باقى عقده .يا خطيب الأهلى مش عزبتك الخاصه الأهلى ملك لجمهوره بلاش تراهن على الخساره