fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

هل اتخذت إدارة الأهلي فرمان بالتخلص من معشوق الجماهير بعد هذا القرار؟

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

ترددت عدد من التقارير داخل الشارع الرياضي، بشأن عرض مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للبيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودخوله في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بجانب دفع مقابل مادي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها بشأن عرض محمود كهربا للبيع خلال الفترة الحالية، عقب أزمته الأخيرة مع الزمالك، وإيقافه لمدة 6 شهور وتغريمه 2 مليون ونص دولار، حيث ستنتهي فترة إيقافه حالة دفع الأموال، سيتم رفع الإيقاف ويحق له المشاركة مع الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، ان ما نشر عار تمام من الصحة ولم نعرض كهربا على بيراميدز خلال الفترة الحالية، وريكاردو سواريش، اعطى موافقة مبدئية لتواجد كهربا مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، ورفض رحيله عن القلعة الحمراء.

وتابعت: “الجميع يعلم ان هناك عدد من التقارير التي يتم تداولها خلال الفترة الحالية، لضرب استقرار الفريق الأحمر، قبل مواجهة الزمالك، لاسيما أن الجميع يركز حاليًا على المباراة، ولا يوجد ملفات مطروحة لمناقشتها.

ومن جانبه، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين أمس، في ظل البرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني لمكافحة الأرهاق قبل مواجهة القمة، مساء يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

وتتجه انظار وعشاق الكرة المصرية، إلى لقاء الأهلي والزمالك، حيث يعد مباريات من دربي خاص، ونهكة خاصة في ظل التنافس الشرس بين جماهير القطبين، بجانب تخطيط الزمالك لخطف بطولة من انياب الأهلي، في ظل سيطرة وهيمنت الفريق الأحمر، على البطولات خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …