fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

هل استحق محمد الشناوي الطرد بعد تعديه على لاعب سموحة؟ خبير تحكيمي يجيب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق الأحمر في السيطرة على معظم فترات الشوط بهجمات متواصلة وأنياب هجومية قوية، فتعددت الفرص لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم التوفيق، خاصة في الدقيقة الثانية عندما تصدى الهاني سليمان حارس سموحة لتسديدة كهربا قبل أن تعانق شباكه.

وحصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على طرد خلال مباراة سموحة، بعد تعديه على لاعب الفريق الأزرق خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بسبب بعض المضايقات التي تعرض لها حارس الفريق الأحمر.

وأشاد محمد صلاح عبدالفتاح الخبير التحكيمي، بطاقم تحكيم مباراة الأهلي وسموحة بقيادة طارق مجدي، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي لم يشهد أي حالات تحكيمية غريبة حيث أدار طارق مجدي اللقاء بحرفية شديدة. .

وتابع محمد صلاح خلال مداخلة هاتفية مع أحمد أسامه خلال برنامجه “ستاد القاهرة” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM:” أن طارق مجدي طبق القانون بشكل رائع في مباراة اليوم، والدقيقة 48 طارق مجدي اشهر بطاقة صفراء لمحمد عبدالمنعم مدافع الأهلي بعد تحرك يد مدافع الأحمر في وجه لاعب سموحة”.

وأكمل محمد صلاح عبدالفتاح: “طرد محمد الشناوي مستحق بسبب الضرب بدون كورة والحكم لم يتردد في قراره، وشخصية الحكم كانت قوية وقرارات تحكيمية سليمة طوال المباراة، تقييمي لطارق مجدي ومعاونيه ممتاز وتم تطبيق المفاهيم التحكيمية بشكل سليم جداً في المباراة”.

أقرأ أيضاً : 

الأهلي يضم الموهوب ويقدره مادياً مع لاعبي الفئة الأولى بالفريق

شرط جديد من كولر لحسم صفقة أهم لاعبي الدوري العام.. تفاصيل مهمة

التشكيل الأقرب لمواجهة سموحة.. كولر يقلب الموازين بعد الأزمة الأخيرة

الأهلي يضرب بقوة: كيف يتم توقيع عقوبتين على كهربا وما العمل مع الشخص الموقوف؟

عاجل.. أفيس البرتغالي يتدخل ويوجه ضربة قاضية للزمالك في غرامة كهربا

عاجل.. شبانة يكشف مفاجأة مدوية عن قرار كهربا: العقوبة كانت مخفية!

ماذا قال الأهلي على عقوبة محمود كهربا؟ غضب وحالة طواريء في النادي

أول رد فعل من مرتضى منصور على حكم عزله من الزمالك

ويتعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإيقاف بسبب الطرد الذي تعرض له خلال مباراة سموحة، حيث يغيب الحارس الدولي، عن الفريق الأحمر، لمدة 3 مباريات في الدوري، بجانب غرامة موقعة عليه من قبل رابطة الأندية، على حسب اللائحة المتواجدة منذ بداية الموسم.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …