الثلاثاء , 24 مايو 2022

«هل السعيد خدع كيروش؟».. بيراميدز يصلح غلطته ويوجه ضربة قوية لنجم الأهلي

تداوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن مشاركة لاعبان من فريق بيراميدز أول أمس أمام إنبي، في الدوري الممتاز، وهما مصابين بفيروس كورونا المستجد.




وانتشرت أنباء حول مشاركة عبدالله السعيد ومحمد حمدي لاعبا بيراميدز ( مباراة انبي وهما مصابين بالكورونا، ولما يتمثلان للشفاء التام.




وأكد مدوني مواقع “السوشيال ميديا”، أن “السعيد وحمدي” صمما على المشاركة أمام إنبي بعد تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 30 ديسمبر، وخوفًا من استبعدهم من قائمة منتخب مصر المشاركة في أمم أفريقيا القادمة.





كشف مصدر بنادي بيراميدز، لموقع أهلي نيوز، Ahly News، عن حقيقة ما نشر بشأن مشاركة السعيد وحمدي ثنائي الفريق السماوي في مباراة إنبي وهما مصابان بفيروس كورونا.



ونفى المصدر، حقيقة مشاركة عبد الله السعيد ومحمد حمدي في مباراة انبي وهما مصابان بفيروس كورونا، مؤكدًا أن هذا كلام عار من الصحة.


وأوضح أن السعيد أصيب بكورونا خلال معسكر الفريق في الإمارات، لكن بعد 48 ساعة أجريت مسحة جديدة وجاءت سلبية وعادل إلى القاهرة.



وأكد أن جميع اللاعبين في معسكر القاهرة في الدفاع الجوي نتائج مسحات كورونا كانت سلبية، وبالتالي شارك السعيد في التدريبات ثم ظهر في لقاء طلائع الجيش وإنبي.



وبشأن محمد حمدي، أضاف المصدر، أن نتيجة مسحة كورونا قبل مباراة طلائع الجيش كانت إيجابية وغاب عن المباراة، ولكن بعد 48 ساعة أجريت مسحة آخرى له ونتيجتها كانت سلبية، لذلك شارك في مباراة إنبي، لكن عمر جابر فقط الذي خرج من قائمة إنبي بعد ثبوت إيجابية مسحة كورونا.




وانتهت المباراة الماضية بين بيراميدز وإنبي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار مواجهات الأسبوع السادس المؤجل من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.



كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، عن القائمة الأقرب التي سيعلن عنها كارلوس كيروش المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية شهر يناير المقبل.



وأكد أن كيروش سيضم في القائمة  عبد الله السعيد بدلا من محمد مجدي قفشة، لعدم اقتناعة بامكانيات الأخير بعد مشاركته في كأس العرب، وهناك مفاضلة كبرى بين أحمد ياسر ريان نجم ألتاي سبور، ومحمد شريف نجم الأهلي لضم احدهما لقائمة الفراعنة.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …