الثلاثاء , 24 مايو 2022

«هل تأثر بفيروس كورونا؟!».. بدر بانون يتواصل مع الخطيب ويخبره بالحقيقة الصعبة

تعرض الدولي المغربي بدر بانون لاعب النادي الأهلي إلى إصابة قوية للغاية، خلال تواجده مع معسكر منتخب المغرب المتواجد حاليًا في دولة الكاميرون لخوض منافسات كأس أمم  أفريقيا.


وتمكن منتخب المكغرب من الفوز على نظيره الغاني بهدف دون رد، في مشوار الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات، ليحقق أسود الأطلسي أول 3 نقاط لهم في كأس أفريقيا.


وأسفرت التقارير الطبية بعد توقيع الكشف الطبي على بانون حاجته إلى 3 أسابيع من أجل العودة مرة أخرى إلى الملاعب.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن إصابة بانون هي إصابة عضلية، لكن الجهاز الطبي في المغرب اكد أن اللاعب سيخضع لفحص بالأشعة لتحديد مدى خطورة الإصابة.


وتم إستبعاد بدر بانون من قائمة المنتخب المغربي واستدعاء أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك إلى صفوف أسود الأطلسي  المغرب، بعد اختياره للدخول في القائمة بدلاً من بدر بانون قائد المنتخب المغربي الذي حقق إنجازات كبيرة مع بلاده في بطولة كأس العرب.


حقيقة تأثير إصابة كورونا على بدر بانون

وكشفت مصادر مطلعه لموقع أخبار الأهلي، حقيقة تأثر بانون بمضاعفات فيروس كورونا، وحدوث أزمة في الجهاز التنفسي أو القلب كما يتردد في بعض وسائل الإعلام.



وأكد كريم بلق وكيل اللاعب، أن بانون لا يعاني من أي مضاعفات لكورونا، وإصابته عضلية بسبب المران الأخير قبل مباراة غانا حيث يحتاج للراحة من 3 إلى 4 أسابيع”.



ونشر بانون صورة أثناء احتفال لاعبو منتخب المغرب بالفوز على غانا في مباراة اليوم، وهو ما يؤكد أن اللاعب لم يتأثر بيفروس كورونا وإصابته عضلية فقط.



ومن المقرر تجهيز موعدًا لإعادة بانون للأهلي من أجل استكمال رحلة التعافي من الإصابة تحت إشراف الجهاز الطبي في المارد الأحمر برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة.




ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة يوم الأربعاء القادم مباراة هامة وقوية ضد الجونة، في افتتاحية المجموعة الثانية المشاركة في البطولة المحلية.


كما ينافس الأهلي في مونديال كأس العالم للأندية ويلعب مباراته الأولى أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير القادم، في استاد محمد زايد في دولة الإمارات.

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …