الأحد , 13 يونيو 2021

هل تتكرر أزمة فتحي في الأهلي مع السولية بعد هذا الموقف؟ وموسيماني يتمسك بضم مواطنه إلى الصفوف الحمراء (فيديو)

يرغب النادي الأهلي في حسم تجديد العديد من اللاعبين خلال الفترة الجارية في الصفوف الحمراء، ويدرس المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الملفات الهامة، ورغم فترة التوقف، إلا أن الاتصالات لم تنقطع بين المدير الفني بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط بقيادة الهمام الكابتن محسن صالح.

ويريد موسيماني وضع النقاط على الحروف مبكراً من أجل دعم اللاعبين الذين لم يجددوا في الصفوف نفسياً، من أجل الوصول إلى الحالة الفنية الجيدة التي تضمن للفريق الاستمرار نحو البطولات وتقديم الأداء الفني المنتظر دون أية أخطاء.

وينتظر النادي الأهلي الانتهاء من معترك نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل تجديد عقود اللاعبين وأبرزهم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الذي يتطلع إلى الاستمرار لفترة إضافية في الصفوف متطلعاً إلى التقدير المادي الجيد.

ووفقاً لوكيل اللاعبين ووكيله تامر النحاس، فإن السولية لا يمانع في تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، وأن اللاعب مقبل على سن الثلاثين ومازال ينتظر التقدير المناسب، خاصة أن اللاعب بعد هذا السن يتطلع إلى التقدير المادي في ظل أنه آخر تجديد في حياته الكروية.

وأضاف النحاس في تصريحات تليفزيونية أنه يتطلع إلى حصول اللاعب على ما يرضيه في الصفوف الحمراء، وأنه إذا لم يحدث هذا الأمر فإن اللاعب وقتها سوف يفكر في الخروج معاراً خارج الأهلي لفترة وجيزة.

وشدد النحاس على أن اللاعب قام بتقديم مستوى طيب للغاية مع نادي الشعب الإماراتي في تجربة سابقة، وأنه لن يتردد في تكرارها خلال المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى تمسك بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بالإنطلاق في التفاوض المادي المكثف مع مواطنه الجنوب إفريقي كيجان دوللي لاعب مونبلييه الفرنسي السابق بعدما أصبح اللاعب حراً طليقاً.

ويرغب موسيماني في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الأداء المميز، وأبلغ لجنة التخطيط بالتمسك الشديد به، في ظل إخفاق الحصول على الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي خلال الفترة الماضية.

ويتطلع موسيماني إلى وجود العديد من البدائل، خاصة في ظل الضغوط غير المسبوقة التي يتعرض لها النادي الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي، وتتابع المباريات في كافة المسابقات الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *