الخميس , 26 مايو 2022

«هل تتكرر ماسأة إريسكن في الأهلي».. أزمة في القلب تهدد حياة مدافع الفريق

تلقى الجهاز الفني للأهلي ضربة قاسية وإصابة جديدة في الخط الدفاعي لفريق كرة القدم، لتزداد آلام ومعاناة بيستو موسيماني الفترة القادمة.


ويغيب رسميًا عن الأهلي أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي لمدةة 8 أشهر، وصلاح محسن لإصابه بشرخ في وجه القدم لمدة شهرين، فضلًا عن إصابة الثنائي محمد محمود، ومحمود متولي مؤخرًا.



واعتمد موسيماني الفترة الحالية على شباب الاهلي للمشاركة في كأس رابطة الأندية المحترفة، بسبب إصابة 5 لاعبين من الفريق بفيروس كورونا، وهم وليد سليمان وبيرسي تاو، لويس ميكيسوني، طاهر محمد طاهر، وأحمد عبد القادر.



وجاءت نتائج مسحات الثلاثي ميكيسوني،تاو، وسليمان سلبية، حيث من المقرر مشاركتهم في تدريبات الغد بملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.



ويلعب الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الجمعة القادمة في الجولة الثالثة من منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة، حيث يتبقى للاهلي مباراتين أمام سموحة والبنك الأهلي.





إصابة بانون في القلب

أصر بدر بانون، لاعب الأهلي، حضوره مع المنتخب المغربي في مقر إقامته بالكاميرون، رغم استبعاده من وحيد خليلوزيتش مدرب أسود الأطلسي بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن وافق الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على طلب بدر بانون بالبقاء مع منتخب المغرب في الكاميرون.



وكشفت مصادر مقربة، أن مدة العلاج التي يحتاجها بدر بانون هي أسبوعين، لكن مدافع الأهلي لنحو شهر من الراحة، قبل العودة إلى المنافسات.




وأكدت المصادر أن بدر بانون مدافع الأهلي ومنتخب المغرب، مصاب بالتهابات في القلب تستوجب راحة لمدة شهر، بعد إصابته بفيروس كورونا مرتين في الفترة الماضية.




وأضافت المصادر أنه من المقرر أن يخضع بانون لفحص طبي شامل لتقييم الوضع الصحي للاعب، حيث يتواصل الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي مع اللاعب لمعرفة آخر المستجدات.




وخرج بدر بانون لمعاناته من مضاعفات فيروس كورونا من قائمة منتخب المغرب ليحل أشرف بنشرقي مهاجم الزمالك بدلا منه، وذلك بعد تأكد عدم قدرته على المشاركة في كأس أمم إفريقيا بقرار رسمي من خليلوزيتش



وطلب الجهاز الطبي للأهلي من المدافع العودة للقاهرة لخضوع لفحوصات طبية دقيقة ولكن اللاعب طلب البقاء مع منتخب بلاده لدعم زملائه.



يلعب الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا أمام مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية “الكونكاف”، يوم 5 فبراير على ملعب ستاد بن زايد بدولة الإمارات.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …