fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

هل تحدث الصفقة المستحيلة؟ الأهلي يعرض 2 مليون دولار لضم نجم إفريقيا

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، أن يقدم 2 مليون دولار لضم أبرز نجوم القارة الإفريقية خلال الفترة الحالية أثناء الانتقالات الصيفية.

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على تقديم عرض مادي قوي للحصول على المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق الذي على أعتاب التواجد في الجزيرة الإماراتي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على بن شرقي وتقديم عرض مادي جديد خلال الفترة الجارية، يفيد بالحصول على اللاعب نظير حصوله على مليون و300 ألف دولار كاش في بداية كل موسم.

إقرأ أيضاً:

الضربة التاريخية للفريق.. الأهلي على موعد مع قرار ناري لاستعدال اللاعبين

وأضاف المصدر، أن بقية الـ2 مليون دولار المتبقية من قيمة الصفقة سوف يحصل عليها اللاعب عن طريق بند “ترضية تعاقد” بعد انتهاء الموسم ووفقاً لما قدمه في الموسم من امكانيات وقدرات في الفريق.

وشدد المصدر، على أن بن شرقي وقعت أمامه العديد من المغريات والعروض القوية والتي تصل كلها إلى 2 مليون دولار بالإضافة إلى ترضيات أخرى مقرر أن يحصل عليها اللاعب خلال الفترة المقبلة، سواء في صفوف الجزيرة الإماراتي أو اتحاد جدة السعودي أو العروض القطرية الأخرى.

وفتحت الأندية أبوابها للتعاقد مع بن شرقي بعد رحيله عن الزمالك، بينما جاء العرض الأحمر، الأقل بشأن الحصول على اللاعب، نظراً لأن النادي الأهلي لا يريد ارتفاع سقف التعاقدات عند الحد المعلن عنه سابقاً.

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، في الحصول على اللاعبين المتميزين والذين مازالوا يقدمون الأداء الجيد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يقود الفريق مسيرة رائدة من العطاء خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على اللاعبين المميزين، وفتحت شركة الكرة أبوابها على مصراعيها من أجل التعاقد مع اللاعبين بميزانية مفتوحة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الاجتماع الأخير للكابتن محمود الخطيب.

ويمثل بن شرقي مطلباً جماهيراً كبيراً لدى الجماهير الحمراء، وأن الفريق يرغب في الحصول على اللاعب المغربي لإجادته على كافة الأصعدة الهجومية والأخرى في مركز الجناح وصناعة اللعب المميز.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …