fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

هل تمر مرور الكرام؟..نسلط الضوء على فضيحتين خلال مواجهة مصر ونيجيريا

خسر منتخب مصر بهدف نظيف تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش وذلك أمام نيجيريا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية.

 



وقال الخبير التحكيمي رضا البلتاجي في تصريحات تليفزيونية “منتخب مصر يستحق الحصول على ركلة جزاء خلال مباراة نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا في الكاميرون”.

 



وأضاف “أحمد سيد زيزو تعرض للعرقلة بشكل واضح ضد نيجيريا داخل منطقة جزاء المنافس وبكاري جاساما افتقد للشجاعة وكان لابد أن يتم إبلاغ الحكم من تقنية الفيديو باحتساب ركلة جزاء لأحمد السيد زيزو”.

 



وكشف رضا البلتاجي خلال تصريحاته “بكاري جاساما كان من الممكن أن يحتسب ركلة الجزاء ولكنه لم يكن شجاعا، فالتحام زيزو مع لاعب نيجيريا يظهر وكأنه طبيعي ولكنه ليس طبيعيا ويستدعي الحصول على ركلة جزاء.

 



واختتم الحكم السابق تصريحاته قائلا “ما حدث في مباراة مصر ونيجيريا من خلال تغيير الكرة أكثر من مرة لا يليق بالاتحاد الإفريقي واللجنة المنظمة هذا لا يحدث في دوريات الدرجة الثانية”.

 



والد أحمد سيد زيزو: لم نطلب 15 مليون جنيه لإلغاء الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك

 



وفي نفس السياق، أكد مصطفى سيد والد أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك ومنتحب مصر، أن نجله لديه إصرار على الظهور بشكل جيد مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

 

شاهد ايضا..

لازم يمشي”.. رضا عبد العال يفرم كيروش ويكشف أسباب الخسارة من نيجيريا

 



وقال في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “عقب لقاء نيجيريا قرر أحمد سيد زيزو خوض مران منفرد وذلك من أجل تجهيز نفسه من الناحية البدنية والفنية”.

 



وأضاف “أطالبه بشكل دائم بعدم التركيز على الكم والتركيز على الكيف، واظهار امكانياته وبصماته في الوقت الذي يشارك به، كما أرى أن منتخب مصر قادر على العودة بقوة في المواجهات المقبلة وتقديم عروضا قوية رغم الخسارة الأولى أمام نيجيريا”.

 



وكشف “بالفعل هناك شرط جزائي في عقد اللاعب، وكان لدي اصرار على وضعه بسبب وجود لجنة تدير النادي وليس مجلس منتخب، ما تردد عن رغبة أحمد سيد زيزو في الحصول على 15 مليون جنيه لإلغاء الشرط الجزائي في عقده مع القلعة البيضاء ليس له أي أساس من الصحة، ولم نجلس من الأساس مع إدارة الزمالك الحالية”.

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …