fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

هل خرج حسام حسن من حسابات مارسيل كولر قبل انطلاق الموسم الجديد؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما بالدوري الممتاز، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى خروج اللاعب من حسابات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر، والذي أبدى غضبه من المستوى الفني للاعب خلال الفترة الماضية.

وشهد مواجهتي اتحاد المنستيري التونسي، اعتماد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الثنائي محمد شريف وشادي حسين، والدفع بحسام حسن كبديل في لقاء الذهاب فقط، لمدة ربع ساعة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بأربع أهداف، بمجموع المباراتين التي خاضها الفريق الأحمر مع الفريق التونسي، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد حسام حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، للحديث معه عن المشاركة في المباريات المقبلة، لاسيما أنه جاهز لخوض اللقاءات، واستبعاده فني وليس للإصابة، ومعرفة موعد مشاركته والأشياء التي تنقصه للاجتهاد والعودة من جديد إلى التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.

وترددت في الساعات الأخيرة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى خروج حسام حسن من حسابات السويسري مارسيل كولر، لاسيما أن السويسري يفضل الثنائي محمد شريف وشادي حسين للدفع بهم في المباريات.

وعلق مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حقيقة الاخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة وخروج حسام حسن من حسابات السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في رحيل حسام عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن حسام حسن لم يخرج من حسابات السويسري مارسيل كولر، كما زعم البعض، وسيحصل على فرصة مثل باقي زملاءه، كولر يعمل على سياسة التدوير، ولم يستقر على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …