fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

هل رحب الخطيب؟ وأين ياسين منصور؟| 5 كوارث حال قيادة ريكاردو سواريس للأهلي

تحدثت صحيفة أبولا البرتغالية عن وجود اتفاق بين النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريس على خطوة تولي المهمة الفنية للمارد الأحمر لمدة موسمين على أن يصل المدرب الجديد للقاهرة برفقة طاقمه المعاون خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

 



وحال إعلان النادي الأهلي بشكل رسمي عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريس، فسوف يتلقى الفريق الأحمر أكثر من ضربة موجعة وذلك على النحو التالي:

 

 

 

-لا يملك خبرة العمل في القارة الأفريقية أو عربيا

 

 

 

 

سوف يتأثر النادي الأهلي بشكل كبير وذلك بسبب عدم امتلاك المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس خبرة العمل من قبل في القارة الأفريقية حيث كانت جميع تجاربه فقط في الدوري البرتغالي، ولم يسبق له قيادة أي فريق عربي.

 

 

 

 

 


-مدير فني بدون بطولات أو سيرة  ذاتية قوية

 

 

 

 

 

لم يحقق أي نجاحات قوية مع أي فريق تولى قيادته، كما لم يسبق له الحصول على أي بطولة، وهناك فارق كبير بينه وبين السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

 

 

 

 

 

وكانت أبرز تجاربه مع أندية في دوري الدرجة الثانية والثالثة، وأبرز ما حققه كان الوصول مع فريق جيل فيسينتي للمركز الخامس وقيادته لدوري المؤتمر الأوروبي.

 

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي.. شوبير يثير الجدل: 40 مليون جنيه قيمة الصفقة

 

 

 

 

 


-الخطة المفضلة لا تتناسب مع الأهلي

 

 

 

 

 

يميل أسلوب البرتغالي ريكاردو سواريس إلى الدفاع حيث يعتمد في الأساس على طريقة لعب وهي 4/3/3 والتي لا تتناسب مع الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولم تحقق النتائج المنتظرة في الأوقات التي اعتمد عليها بيتسو موسيماني في المرحلة الماضية.

 

 

 

 

 


-علامة استفهام بشأن دور ياسين منصور

 

 

 

 

 

عرض رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي ياسين منصور على الإدارة في الساعات الماضية، دفع جزء من قيمة عقد المدير الفني الجديد، ولذلك سيكون هناك علامة استفهام حال التعاقد مع مدرب مغمور في أوروبا ولا يملك سيرة ذاتية قوية.

 

 

 

 

 


-المؤاشرات غير جيدة

 

 

 

 

هناك حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي من جانب جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد وقت قليل من نشر اسم البرتغالي ريكاردو سواريس والكشف عن اقترابه من قيادة القلعة الحمراء، خاصة انه لا يملك السيرة الذاتية التي كان ينتظرها الجمهور الأهلاوي بالتزامن مع الحالة الفنية والبدنية الضعيفة للفريق الأحمر بالوقت الحالي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الزمالك يشعلها.. خالد الغندور: أمير مرتضى اتفق مع النجم السنغالي على خلافة أشرف بن شرقي رسميا

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن اقتراب نادي الزمالك بقوة من حسم صفقة من العيار الثقيل …

تعليق واحد

  1. الخطيب بيجر النادي للخلف بسيطرته على كل شيء وهو ليس كفء لادارة النادي يجب ابعاده عن ملفات الكورة نهائيا دا اخره يقعد فى حديقة النادي ويتشمس هو انت مشارك مع شلة المتأمرين ضد النادي عيب لما تنفرد بالقرارات وللأسف كلها خاطئة ولا مفكر ان احنا مش واخدين بالنا يا خطيب عيب ماكنش العشم غنك تدمر الفريق أو النادي رياضيا بضعف شخصيتك وقلة حيلتك وضألة تفكيرك ضيعت كل بطولات النادي ناشئين وكبار منك لله