الإثنين , 27 يونيو 2022

هل ضل الخطيب عن صوابه؟.. 3 قرارات غامضة تزيد التخبط داخل جدران الأهلي

كشفت بعض القرارات داخل صفوف النادي الأهلي، برعاية محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمكلف بالإشراف عن الفريق الأول لكرة القدم، عن وجود تخبط كبير وحالة من الجدل.

واعتاد “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” على نقل الحقائق كاملة وبدون تجميل داخل صفوف الفريق الأحمر، ليكون الحكم إلى القارئ.


-منع تحركات الجارحي والدماطي

جاء قرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بمنع تحركات محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، ومحمد الدماطي عضو المجلس الأحمر بتنظيم رحلات فردية وتحمل التكاليف المالية، ليتسبب ذلك في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان هناك دعم ومساندة من جانب الجماهير لفكرة تحرك محمد الجارحي ومحمد الدماطي، بتوفير 3 طائرات وتحمل التكاليف المالية لسفر الفريق الأحمر إلى المغرب لتوفير أكبر دعم ومساندة للفريق، وجاء رفض ومنع محمود الخطيب لهذه الخطوة ليتسبب في غضب شريحة كبيرة من الجماهير خاصة في ظل ارتفاع تكلفة السفر إلى دولة المغرب الشقيقة.


في الوقت الذي اعتبر خلاله محمود الخطيب، من خلال البيان الرسمي الذي صدر من مجلس الإدارة، تحركات الجارحي والدماطي بالفردية وهو ما يؤكد غياب التواصل مع الثنائي من أجل مصلحة الفريق الأحمر في المقام الأول.

شاهد ايضا..

صلاح المستفيد الأول.. عودة نجم الأهلي إلى صفوف منتخب مصر رسميا


-عدم قراءة المشهد في مؤامرة ملف تنظيم النهائي

لم يتابع أو يفهم مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤامرة الاتحاد الأفريقي مع الوداد بحصول الآخير على حق تنظيم المواجهة النهائية على ملعب مركب محمد الخامس.

والغريب أن فريق بيراميدز رغم مشاركته في بطولة الكونفيدرالية، ولكن كان لديه رغبة في تنظيم المواجهة النهائية قبل أن يودع البطولة، وقام بتوجيه طلب رسمي إلى اتحاد الكرة وذلك من أجل هذه الخطوة.

في حين مجلس إدارة النادي الأهلي تحرك ببطء شديد في هذا الملف، ولم يطلب من اتحاد الكرة التحرك وتوجيه خطاب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك حتى يدخل الأهلي ضمن قائمة المرشحين لاستضافة المباراة النهائية.

-التحرك إلى المحكمة الرياضية فقط من أجل الانتقادات

كشف الإعلامي أحمد شوبير المقرب بشدة من الأمور والقرارات داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، أن تحرك مجلس الخطيب للتصعيد ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لدى المحكمة الرياضية ليس له أي قيمة.

وأكد شوبير أن مجلس إدارة الأهلي قرر التحرك إلى المحكمة الرياضية الدولية ودفع أموال في هذا الملف وذلك من أجل الرد على انتقادات وغضب الجماهير الحمراء فقط، وأن هناك ثقة داخل القلعة الحمراء بعدم صدور أي قرار ينصف القلعة الحمراء من جانب المحكمة الرياضية في  الساعات المقبلة.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …