fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

«هل كذب موسيماني على بيرسي تاو بشأن مستقبله؟!».. تابع التفاصيل

أعلن محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، منذ أسبوعين عن إصابة الجنوب أفريقي بيرسي تاو بتمزق في العضلة الضامة.


وانضم تاو إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية، قادمًا من صفوف برايتون في الدوري الإنجليزي، في صفقة قيمتها 1.8 مليون يورو سيتم دفعها على أقساط.


وأصيب تاو بتمزق في العضلة الضامة،  خلال مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا بتصفيات كأس العالم.


ومن جانبه قال أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الأهلي، إن تاو شارك في منتخب جنوب أفريقيا الأولى لمدة 60 دقيقة، ثم شعر ببعض آلام في العضلة الضامة، ليخرج بديلًا.


وأضاف أنه عقب عودته تبين إصابته بتمزق في العضلة الضامة، حيث خضع اللاعب لحقن بالبلازما في العضلة المصابة، على أن يعود للتدريبات الفترة القادمة.

وبات تاو قريبًا من العودة إلى التدريبات الجماعية، حيث أعلن النادي الأهلي رفضه سفر تاو لمعسكر منتخب إفريقيا خوفًا من تفاقم الإصابة.


وافق المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، هوجو بروس على طلب الأهلي وعدم ضم تاو، ليتم الإعلان عن أسماء اللاعبين المدعوين لقائمة مباراتي إثيوبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بدون تاو الذي يخضع للعلاج في القاهرة.


وتلعب جنوب إفريقيا مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات أمام إثيوبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل.

إقرأ أيضًا..

ليس محمد بسام.. الأهلي يتعاقد رسمياً مع خليفة الشناوي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات

حقيقة أزمة كهربا الجديدة في الأهلي مع موسيماني.. وتعليق مثير من الادارة

النحس يلازم بيرسي تاو

ومن انضمام تاو للأهلي في أغسطس الماضي، والنحس يلاحق اللاعب باستمرار، لتكون إصابته بمثابة الصدمة له شخصيًا ولجماهير الأهلي التي كانت تنتظر الظهور الأول للوافد الجديد.


وكانوا أعضاء مجلس الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب، والمدير الفني بيتسو موسيماني، ينتظران الظهور الأول لتاو في مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.


وخسر الأهلي كأس السوبر عن الموسم الماضي، أمام طلائع الجيش، بركلات الترجيح 3-2، ليتوج طلائع الجيش بالسوبر لأول مرة في تاريخه.


كذلك إصابة تاو مع منتخب أفريقيا، منعته من المشاركة في المباريات الودية أمام بتروجيت والمقاولون، ومباراة كأس مصر أمام إنبي، والتي فاز بها الأهلي بنتجة 1-0، ضمن منافسات دور الـ16.

وفي نفس السياق، بالنظر لما وصل إليه فريق بيرسي تاو السابق برايتون الإنجليزي، فمن المقرر أن يلتقي فريق كريستال بالاس، مساء اليوم الاثنين، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.


برايتون يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة، واذا استطاع الفوز على كريستال بالاس سيكون رصيده 15 نقطة، منفردًا بصدارة الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه، ومتفوقًا على ليفربول صاحب الـ14 نقطة.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …