fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

هل للحديث بقية؟.. موسيماني ينقلب على الصفقة الصيفية التي اختارها بنفسه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الهامة في الفترة المقبلة وتحديدا على المستوى المحلي، ويسعى الفريق الأحمر للمنافسة على لقب الدوري بعد أن خسره الموسم الماضي بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدي نادي الزمالك.

 


وشهدت الأيام الماضية وتحديدا عقب لقاء القمة بين النادي الأهلي، والزمالك، انقلاب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء على  الصفقة التي اختارها بنفسه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني أبدى انزعاجه الشديد من أداء بيرسي تاو عقب مباراتي البنك الأهلي ونادي الزمالك في مسابقة الدوري.



ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن هناك بطء شديد في طريقة بيرسي تاو حيث لا يساعد في نقل الهجمات إلى الأمام بشكل مميز.



وانتقد بشدة بيتسو موسيماني في الغرف المغلقة أداء بيرسي تاو، حيث يرى انه لم ينقل الفريق من الوضعية الدفاعية إلى الهجومية بشكل مميز، كما لم تظهر بصماته في مواجهة القمة أمام الفارس الأبيض.



ويسعى بيتسو موسيماني لتجهيز بيرسي تاو خاصة أن الفريق يحتاج بشدة إلى خدماته في مباريات الدوري الممتاز خاصة في ظل اعتماد أغلبية الأندية على طرق لعب دفاعية أمام المارد الأحمر.

 

 

شاهد ايضا..

مونديال الأندية يتسبب في فرض 3 قرارات مثيرة على الأهلي

 



ومن المقرر أن يضع بيتسو موسيماني بيرسي تاو تحت المنظار لمراقبته في الفترة الماضية، من خلال تنفيذ تعليماته الفنية من عدمة، خاصة انه تألق في لقاء الإسماعيلي بالدوري قبل أن يتراجع مستواه الفني أمام البنك الأهلي  والزمالك.

 



وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون مقابل مليون و800 ألف دولار، واتفق الأهلي مع الفريق الإنجليزي على دفع قيمة الصفقة على 3 أقساط.



ووقع بيرسي تاو لصفوف النادي الأهلي لمدة 4 سنوات، ويراهن بيتسو موسيماني على تألق اللاعب في الفترة المقبلة وقيادة الفريق الأحمر للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.



جدير بالذكر أن الساعات الماضية قد شهدت اخفاق الجنوب أفريقي بيرسي تاو مع منتخب بلاده في الوصول إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وذلك على حساب منتخب غانا.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …