الثلاثاء , 24 مايو 2022

هل من ضحايا جدد؟.. قنبلة موقوتة في الاهلي بسبب رقم 7

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض العديد من التحديات الهامة في الوقت الحالي سواء في كأس الرابطة أو في مونديال كأس العالم للأندية.

 



ومن المقرر أن يقام مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات، وسوف تكون المواجهة الأولى للمارد الأحمر يوم 5 فبراير أمام مونتيري المكسيكي.

 



وأصبح هناك حدث غير سار في صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب رقم 7:

 

 



وافق النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، على خطوة خروج جناح الفريق محمود كهربا صاحب القميص رقم 7 على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق هاتاي التركي لمدة 6 أشهر.

 



-ويبقى هناك أزمة في القلعة الحمراء تتمثل في وجود عدد كبير من العناصر التي لم تنجح مع القلعة الحمراء بالقميص رقم 7.

 

 



البداية كانت مع محمد فضل الذي انضم من الاسماعيلي في موسم 2009 – 2010 ولكن رحل في الموسم التالي بعد أزمته الشهيرة مع مانويل جوزيه.

 


أحمد نبيل مانجا لاعب النادي الأهلي السابق ارتدى القميص رقم 7 ورغم امكانيات اللاعب الجيدة ولكنه لم يقدم أوراق اعتماده وقرر النادي الأهلي رحيله في موسم 2014/2015.

 



حسين السيد بعد انضمامه من مصر للمقاصة إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن فشل بشكل كبير في فرض نفسه على التشكيل الأساسي وظل حبيسا لدكة البدلاء وخرج أكثر من اعارة قبل انتقاله الموسم الماضي لطلائع الجيش في صفقة انتقال حر ثم ذهب بعد ذلك لارتداء قميص فريق بيراميدز.

 

 


رمضان صبحي حمل القميص رقم رقم 7 في موسم 2019 – 2010 ورغم تألقه في بداية مشواره ولكن لم يستمر طويلا بعد اصابته ونهاية اعارته ورغبته في الانتقال لبيراميدز.

 



محمود كهربا يعتبر آخر من ارتدى القميص المغضوب عليه رقم 7 ووجد اللاعب سوء حظ كبير في الفريق الأحمر، وتوترت علاقته مع بيتسو موسيماني حتى قرر استبعاده من المواجهات الـ7 الأولى في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى عدم الاعتماد على خدماته في لقاء السوبر الأفريقي.

 

 

شاهد ايضا..

كل ما تريد معرفته عن صفقة «النصف الآخر» لبيرسي تاو في الاهلي

 

 



وقرر محمود كهربا ارتداء القميص رقم 9 في تجربته مع هاتاي التركي، وتبدو فرص نجم النادي الأهلي المعار قوية في المشاركة خاصة في ظل اعتماد المدرب عمر أردوغان على طريقة 4-2-3-1، كما أن مامي ضيوف يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن وهو ما يمنح كهربا فرصة الظهور في الجانب الأيسر مع أيوب الكعبي في مركز رأس الحربة.

 

 

شاهد أيضاً

خوفًا من مصير كهربا.. نجم الأهلي يطلب عفو موسيماني

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتذار إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير …