الثلاثاء , 28 يونيو 2022

هل من نتيجة تاريخية؟.. 5 أسلحة تقود الأهلي لاكتساح الزمالك في القمة

ساعات قليلة تفصل النادي الأهلي عن خوض مواجهة نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأهلي وي السلام في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة.

عوامل كثيرة تقود النادي الأهلي لتحقيق فوزاً كبيرا على الغريم التقليدي خلال مواجهة القمة المرتقبة بين الفريقين:


-غيابات طاحنة في الزمالك

يفتقد نادي الزمالك العديد من الغيابات المؤثرة في صفوفه بشكل غريب وهنا الحديث عن محمد أبو جبل حارس الفريق، وأحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر، وسيف الجزيري بسبب التأخر في العودة من تونس، حمزة المثلوثي بسبب الإصابة، ويغيب ايضا طارق حامد بسبب التأهيل في اسبانيا، وحازم امام بسبب الإصابة بالإضافة إلى محمود علاء بسبب الإيقاف.


ويستطيع النادي الأهلي استغلال وترجمة ذلك في أرض الملعب بشكل رائع خاصة أن هناك مراكز سوف يعاني منها الفريق الأبيض بشكل كبير.


-طريقة 4/2/3/1

من المقرر أن يعتمد النادي الأهلي على طريقة 4/2/3/1 والتي تزيد من شراسة وقوة الفريق الأحمر على المستوى الهجومي بالتزامن مع الغيابات المؤثرة والكثيرة لفريق الزمالك في الخط الخلفي.

-طموح سامي قمصان

يطمح سامي قمصان في توجيه رسالة إلى جماهير النادي الأهلي والإدارة بأنه متواجد في الصورة وقادر على تحمل  المسؤولية بكل قوة في أي فترة قادمة.

شاهد ايضا..

رشحه حسام غالي ونال إشادة الصقر.. نجم واعد جديد يقترب من الأهلي

عاجل| الأهلي “خلص” مع المدرب الأجنبي الجديد.. وتحديد موعد قيادة الفريق

لتعويض الثنائي المصاب.. دخول أفشة وربيعة حسابات الأهلي أمام الزمالك

-عناصر تجيد هذه المواجهات

يملك النادي الأهلي في صفوفه عناصر تجيد التألق في هذه المباريات وهنا الحديث عن محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي، وذلك يثقل ويزيد من فرص المارد الأحمر في تحقيق نتيجة كبيرة في لقاء القمة.


-رد الاعتبار

خسر النادي الأهلي لقب الدوري في الموسم الماضي بعد أن حصل عليه نادي الزمالك، ويأمل النادي الأهلي في تكرار الفوز على الفريق الأبيض للمرة الثانية في الموسم الحالي وهو ما يمهد إلى اقترابه من حصد الصدارة حال تحقيق الفوز في المواجهات المؤجلة.


وفي نفس الوقت يسعى النادي الأهلي، لمصالحة الجماهير بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز على الغريم التقليدي وتحقيق نتيجة جيدة من أجل تجاوز الاحزان الأفريقية.

 

 

شاهد أيضاً

عاجل| غياب نجم وسط الأهلي عن مواجهة سموحة في الدوري

تلقى سامي قمصان المدير الفني المؤقت في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة في الساعات الماضية …