fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

«هل هي مزمنة؟!».. طوارئ في الأهلي بسبب تكرار إصابة بيرسي تاو في نفس المكان

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، صدمة قوية قبل مواجهة المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا، الجمعة القادمة، وتأكد غياب أحد أهم مهاجمين الفريق.


ويستعد المارد الأحمر لمواجهة المريخ السوداني، مساء يوم الجمعة المقبلة الموافق 18 مارس، في الجولة الخامسة، على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



وتأكد غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 أسابيع إلى 6 اسابيع على أقصى تقدير، بعد تعرضها للإصابة بمزق في العضلة الأمامية.



تفاصيل جديدة عن إصابة تاو

علم موقع اخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، سوف يقوم بإجراء أشعة وفحوصات طبية على تاو قبل تحديد موقفه الأخير من الإصابة وموعد عودة اللاعب للتدريبات الجماعية.

 

ويعد تاو من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

“هل إصابة تاو مزمنة؟”.. إليكم الإجابة

لم يجيب أحد من أفراد الجهاز الطبي أو الجهاز الفني، عن أسباب تكرار إصابة تاو في نفس المكان، وهل هي إصابة مزمنة أم إصابات عضلية يتعرض لها مثله مثل اللاعبين.


وقبل مشاركة الأهلي في مباريات كأس العالم للأندية فبراير الماضي، أعلن النادي الأهلي عن إصابة بيرسي تاو ومدة غيابه اليوم، حيث أثبتت الأشعة التي أجرها مهاجم الفريق أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.


 

 

وابتعد تاو عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، بسبب قضاه فترة العلاج والتأهيل، وهي نفس الفترة التي سيحتاجها اللاعب للعلاج والعودة للملاعب، حيث من المتوقع أن يعود منتصف أبريل القادم.


ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني جلسة طارئة مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، لمعرفة أخر أخبار إصابات اللاعبين وبالأخص تاو، نظرًا لتكرار إصابته في نفس المكان، والبحث عن العلاج الأمثل لتأهيل اللاعب حتى لا تتكرر الإصابة مجددًا.



وبات من المؤكد عدم مشاركة تاو في مباراة الأهلي القادمة أمام المريخ، حيث من المتوقع أن يشارك أحمد عبد القادر في الجبهة اليسرى بدلًا منه.


وإليكم تاريخ إصابات تاو بعد انضمامه للأهلي:

  • 26 أغسطس 2021 .. الأهلي يعلن ضم بيرسي تاو رسمياً.
  • 12 سبتمبر 2021 .. الأهلي يعلن إصابة بيرسي تاو في العضلة الضامة وغيابه لمدة شهر.
  • 4 أكتوبر 2021 .. بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي .. شارك في 8 مباريات .. سجل 5، صنع 1.
  • 28 يناير 2022 .. الأهلي يعلن إصابة بيرسي تاو في العضلة الأمامية وغيابه لمدة شهر.
  • 23 فبراير 2022 .. بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي .. شارك في 5 مباريات .. لم يسجل، صنع 1.
  • 15 مارس 2022 .. الأهلي يعلن إصابة بيرسي تاو في العضلة الأمامية وغيابه لمدة شهر.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …