الإثنين , 27 يونيو 2022

هل ورط نفسه أمام الخطيب؟.. مدرب الأهلي في موقف محرج بسبب فيريرا

لا شك أن البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، قد نجح بشكل رائع في فرض شخصيته وأسلوبه على الفريق الأبيض بشكل رائع.

 

 



ورغم الأزمات والمشاكل التي يعاني منها الفريق الأبيض من جميع النواحي في الوقت الحالي سواء قرب رحيل عدد كبير من النجوم أو بسبب الإصابات، ولكن نجح المدير الفني البرتغالي في ايجاد الخطة البديلة من خلال الدفع بقوة بالعناصر المميزة في قطاع الناشئين.

 

 

 



وخلال فترة زمنية قصيرة أصبح الزمالك يملك عناصر جيدة مثل حسام عبد المجيد وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه ومحمد طارق وسيد عبد الله نيمار.

 

 

 

 


-لقطة سامي قمصان من أسباب تعثر الأهلي في القمة بالتعادل مع الزمالك

 

 

 

 

 


لم يتعامل سامي قمصان مدرب النادي الأهلي بذكاء شديد في مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث بعد إصابة حمدي فتحي قرر الاتجاه نحو مشاركة محمود متولي في خط الوسط وهو المركز الذي لا يؤدي به متولي بالشكل الفني المطلوب، وهو ما تسبب في حصول الزمالك على منطقة خط الوسط والسيطرة عليها بشكل كبير.

 

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

بالورقة والقلم.. رضا عبدالعال يكشف بطل الدوري الممتاز هذا الموسم

 

 

 

 

روي فيتوريا.. المدرب الذي ينتظره أفشة وشريف وعبد القادر

 

 

 

 

لقطة لقاء الأهلي وغزل المحلة تؤكد اقصاء نجم الفريق من قائمة الموسم الجديد

 

 

 

 


أحمد نبيل كوكا كان يستحق المشاركة في مواجهة القمة لإضافة القوة والنشاط إلى خط وسط الفريق الأحمر، ولكن يبدو أن سامي قمصان تخوف من اللقاء.

 

 

 

 


في الوقت الذي ظهر خلاله أحمد نبيل كوكا بشكل فني جيد في مواجهة غزل المحلة، ليكشف عن ضعف رؤية سامي قمصان في مواجهة كبيرة بحجم نادي الزمالك حيث اتجه إلى مشاركة صاحب الخبرة ولم يمنح الفرصة إلى النجم الشاب كما فعل البرتغالي جاسفالدو فيريرا.

 

 

 

 

 


ويسابق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الزمن وذلك من أجل التعاقد مع مدير فني جديد في الوقت الحالي من أجل خلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي قرر الرحيل في الأسبوع الماضي بالتراضي.

 

 

 

 

ومن المقرر أن يتولى المدير الفني الجديد مهمة تدريب الفريق الأحمر وذلك عقب لقاء الجونة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة بيراميدز في مسابقة كأس مصر القديم يوم الأحد المقبل 28 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي في اللقاء الذي سوف ينطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …