fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

هل وقع الأهلي غرامة “سرية” على محمود كهربا؟.. نكشف الحقيقة

تحدثت بعض وسائل الإعلام في الساعات الماضية، عن وجود غرامة قد تم توقيعها ضد محمود كهربا جناح القلعة الحمراء بحجة سهر اللاعب في أحد الأماكن خلال الأيام الماضية.

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن ما قيل في الساعات الماضية بشأن تغريم محمود كهربا 50 ألف جنيه ليس له أي أساس من الصحة.

 

 

 


ولم يفرض النادي الأهلي أي عقوبات مالية أو تأديبية على محمود كهربا جناح الفريق في الساعات الماضية كما نشر في بعض وسائل الإعلام.

 

 

 


ويخضع محمود كهربا جناح القلعة الحمراء في الوقت الحالي إلى برنامج بدني وتأهيلي وذلك بعد الإصابة العضلية التي خضع لها في الساعات الماضية بسبب الجهد الكبير في التدريبات.

 

 

 

 


ويترقب محمود كهربا خطوة دفع قيمة غرامة نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، وذلك حتى يشارك في المباريات بشكل طبيعي مع الفريق الأحمر وذلك بعد قيده في القائمة المحلية.

 

 

 

 

 

ويعتبر محمود كهربا من الأسماء التي يراهن مجلس إدارة النادي الأهلي، على خطوة تألقها في الموسم الجديد بالقميص الأحمر في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز بالإضافة إلى خبرته الكبيرة.

 

 

 

 

وهناك اتفاق بين إدارة النادي الأهلي مع محمود كهربا على خطوة دفع نصف قيمة الغرامة، كما يخطط الأهلي نحو خطوة تجديد عقد جناح الفريق.

 

 

 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة الذهاب أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي والتي من المقرر أن تقام يوم 9 أكتوبر المقبل.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

بيراميدز عايز إيه؟.. سر عدم إعلان الأهلي عن صفقة البرازيلي مارسينهو

 

 

لعلاج صداع مركز الظهير الأيمن.. كولر يستقر على اسم غير متوقع في الموسم الجديد

 

 

لماذا أزال الأهلي شعار نادي القرن من قميصه الجديد؟ .. ٣ أسباب

 

 

أجندة واضحة يتحرك من خلالها.. مارسيل كولر يستفز موسيماني بـ5 رسائل مبكرة

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …