الثلاثاء , 24 مايو 2022

هل يرحل الفتى الذهبي بعد العروض المغرية؟ رد حاسم من الأهلي وتحديد البدائل

يعكف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على إنهاء كافة الملفات الخاصة برحيل اللاعبين أو الإبقاء عليهم خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد قدوم العديد من العروض الخاصة لبعض اللاعبين المتميزين من صفوف القلعة الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عدة أندية خليجية وأوروبية ترغب في الحصول على المالي أليو ديانج دبابة النادي الأهلي والمنتخب المالي الأول لكرة القدم، بعد الأداء المميز له في صفوف النادي الأهلي.

 

وتم فتح باب التفاوض مع ديانج منذ المشاركة السابقة له في بطولة كأس العالم للأندية، والذي حصل فيه الأهلي على المركز الثالث بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

 

وظهر ديانج بمستوى طيب ومميز للغاية على الصعيد البدني والفني بشكل جيد، خاصة بعدما كانت له بصمات مميزة في خط الوسط والمساهمة الجيدة والطيبة مع النادي الأهلي على صعيد المشاركات المحلية والإفريقية.

 

وشدد المصدر، على أن ديانج تلقى عدد من العروض الأوروبية خلال الفترة الماضية، خاصة أنه حظى بمواقف مميزة في الصفوف الحمراء، وكانت له آراء أخرى في ترك المصير النهائي له في يد الإدارة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

كيروش يدفع ضريبة عناده وتوتر علاقته مع الجماهير بموقف جديد بعد استبعاد الثنائي

وأوضح المصدر، أن موسيماني شدد في وقت سابق على ضرورة عدم رحيل اللاعب المميز مهما بلغت الإغراءات المادية التي يتلقاها من جانب الوكلاء وشركات التسويق والعروض الإماراتية والخليجية الأخرى وغيرها الأوروبية الساعية إلى الحصول على اللاعب.

 

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى تواجد اللاعب بصفته مؤثراً في الصفوف، ولكن العروض الخارجية التي باتت قوية، تستوجب المناقشة من جانب لجنة التخطيط ومعرفة رأي المالي مرة أخرى.

 

ويرغب ديانج في خوض التجربة الاحترافية الخارجية وليس الخليجية، خاصة في ظل تمسك جالاتا سراي التركي في الحصول عليه منذ الموسم الماضي، وتوقف الصفقة عند مقابل مادي كبير طلبه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتفريط في اللاعب.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى إيجاد البدائل الهامة والقوية للاعب المالي القوي صاحب الأداء المميز في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة بعد فتح باب من المفاوضات مع أكثر من بديل وعلى رأسه مهند لاشين.

 

ودخل ناديي الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع لاشين من طلائع الجيش من أجل الحصول على اللاعب الذي أصبح من العناصر الهامة في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …