الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

هل يرحل كارتيرون وكهربا إلى الدوري السعودي؟.. شوبير يرد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، السابق ومنتخب مصر، عن التفاصيل الآخيرة في صفوف النادي الأهلي والزمالك.

 


وكشف شوبير حقيقة وجود مفاوضات من جانب الحزم السعودي للتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك.

 


وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الحزم السعودي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع الفرنسي باتريس كارتيرون ولا يفكر في الأساس بخطوة التعاقد معه في الفترة القادمة”.

 


وأوضح “محمود كهربا جناح النادي الأهلي، لا يمتلك ايضا أي عروض من الحزم السعودي كما تردد ولم يصل لإدارة القلعة الحمراء أي عرض رسمي من الفريق السعودي لطلب  ضم جناح القلعة الحمراء”.


يذكر أن الإعلامي عمر ربيع ياسين قد ردد في الساعات الماضية بعد الأنباء بشأن عدم استمرار محمود كهربا مع القلعة الحمراء واتفاقه مع الحزم السعودي.

 

شاهد ايضا..

تكليف جديد للخطيب ومرتجي داخل الاهلي.. وقرار هام قبل لقاء الرجاء المغربي في السوبر

 

 

دييجو لوبيز حارس مرمى ريال مدريد وميلان السابق، وإسبانيول الحالي: محمد صلاح قادر على النجاح في أي دوري بالعالم


 

وفي سياق مختلف قال دييجو لوبيز حارس مرمى ريال مدريد وميلان السابق، وإسبانيول الحالي “لم يكن لدي أي أزمات مع زميلي السابق إيكر كاسياس في صفوف الملكي”.

 


 وأضاف خلال تصريحاته التليفزيونية “أزمة كاسياس؟ علاقتي بالجميع كانت جيدة، وكل تركيزي كان على عملي فقط، وأشكر أنشيلوتي على الثقة التي كان يمنحها دائما لي، وهم مدرب عظيم وشخصية رائعة”.

 


وواصل “تشافي عاد لبيته برشلونة، وتدريب النجوم السابقين لأنديتهم أمر طبيعي في كرة القدم”.

 


وكشف “الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي احتل مركزا متقدما في الكرة الذهبية وقادر على النجاح في أي دوري بالعالم”.


وأوضح “أرى أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول حقق مركزا متقدما في سباق الكرة الذهبية، وأعتقد أن صلاح احتل مركزا متقدما بوجوده في المركز السابع، رغم أنه لم يظهر بقمة مستواه كما كان قبل عامين”.

 


وواصل “لم يكن أي مرشح واضح للفوز بالجائزة، في ظل تقارب المستويات ولا أعرف إذا كان ميسي يستحق اللقب، لكنه كان رائعا في السنوات الماضية”.

 


واختتم تصريحاته قائلا “صلاح لاعب مميز وحاسم، وقادر على اللعب للريال وبرشلونة ويمكنه النجاح في الليجا، لا سيما وأنه نجح في البريميرلج”.

 

 

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …