fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

هل يستغل الخطيب خسارة اتحاد جدة للقب السعودي ويضم قوته الدفاعية؟

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات القليلة الماضية في فتح ملف التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر لمواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات سواء المحلية أو القارية في الفترة المقبلة.

ويبحث مسؤلو الأهلي في الوقت الحالي عن أكثر من لاعب ذو العيار الثقيل قادراً على صناعة الفارق الأحمر خلال الفترة المقبلة لاسيما أن العملاق القاهري يعاني من نقص عددي في بعض المراكز نتيجة الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعبون بسبب تلاحم المواسم.

وتنتظر إدارة الأهلي في الوقت الحالي وصول المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة واحتياجات الفريق الفنية لدخول في مفاوضات مع أندية اللاعبين الذي يرغب في ضمهم مبكراً قبل بدء الصراع مع الفرق المنافسة حال فتح نافذة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجحت إدارة الأهلي في الساعات الماضية بالوصول إلى اتفاق نهائي مع البرتغالي ي ريكاردو سواريس المدير الفني لجيل فينسنتي الناشط في دوري الدرجة الأولى بالبرتغال بعقد لمدة موسمين قادمين براتب يصل إلى 3 مليون يورو في عامين.

ومن المقرر أن يصل البرتغالي إلى القاهرة خلال 48 ساعة لاتمام الرتوش النهائية في تعاقده مع الأخلي بعد دفع الأخير الشرط الجزائي لناديه الحالي ليبدء مهمته الفنية مباشرةً عقب مباراة الأحمر أمام سموحة بالدوري المصري.

أحمد حجازي ينتظر البرتغالي

ووضعت إدارة الأهلي في الفترة الماضية عدد من اللاعبين المميزين على طاولة الاهتمامات تمهيداً للدخول في مفاوضات معهم لإقناعهم بإرتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل وفتح اتصالات جدية مع أنديتهم للظفر ببطاقة الاستغناء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء أبرز هؤلاء اللاعبين الدولي المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي حيث ترغب شركة الكرة بالأهلي برئاسة ياسين منصور بشدة في التعاقد مع نجم المنتخب الوطني نظراً لما يمتلكه من مهارات فنية وبدنية عالية.

وخاض حجازي تجربة سابقة مع النادي الأهلي تحت قيادة مارتن يول وحسام البدري تكللت بالنجاح حينها عندما حصد الفريق الأحمر العديد من الألقاب المحلية على رأسها الدوري المصري الممتاز والسوبر المصري.

وينتظر مسؤلو الأهلي وصول المدرب البرتغالي لحسم ملف اللاعب سريعاً في ظل سقوطه مع اتحاد جدة وخسارة لقب الدوري السعودي هذا الموسم مما قد يفتح الباب لبيعه خلال نافذة الانتقالات الحالية.

إقرأ أيضاً

بسبب صاحب الـ35 عاما.. خلاف بين ريكاردو سواريز ولجنة التخطيط في الأهلي

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …