fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

هل يشارك محمود كهربا مع الأهلي بعد ٢ فبراير؟.. كواليس مثيرة

تسلم المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، رئيس لجنة الإعداد لكأس العالم للأندية، نيابة عن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، شهادة توثيق مشاركة الأهلي للمرة الثامنة في كأس العالم للأندية من وفد «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة، حيث عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب اجتماعًا تنسيقيًّا مساء اليوم الأحد لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.

ونال كهربا هذه العقوبة بسبب عدم التزامه بقرار المحكمة الرياضية الدولية (كاس) بسداد الغرامة في هذه القضية، بعدما رحل عن الزمالك في صيف 2019 رغم سريان عقده، لينتقل إلى ديبورتيفو آفيس البرتغالي، ويرحل عنه بعد 6 أشهر فقط، حيث فسخ تعاقده، لينتقل إلى الأهلي في يناير 2022 بصفقة انتقال حر.

وقال شبانة خلال برنامجه «من الآخر» والمذاع عبر «راديو شعبي إف إم»، إن كهربا استعد بمذكرة رد على شكوى الزمالك الجديدة ضده، وهدفه من تلك المذكرة عدم صدور قرار بإيقافه مجددا وأنه سيطلب استمرار المشاركة في المباريات، من أجل ضمان الحصول على أموال، لسداد الغرامة لصالح الزمالك، إذ شرح بالمذكرة أن الغرامة ضخمة بالنسبة له، وإن كان سيسدد نصفها لأنها تضامنية مع النادي البرتغالي.

وقرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اصطحاب محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع بعثة الفريق الأحمر المشاركة في كأس العالم للأندية، على الرغم من صدرو حكم أمامه يوم 2 فبراير، حيث سيخوض كهربا أول مباراة مع الفريق الأحمر يوم 1 من الشهر المقبل، أمام أوكلاند سيتي، وسيقود هجوم الفريق الأحمر، لاسيما أن كولر سيعتمد عليه، في مركز المهاجم، وطلب من الخطيب، انهاء أزمته.

الأكثر قراءة:

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

لماذا تعاقد الأهلي مع قندوسي وفشلت صفقة المهاجم؟.. 5 متغيرات واجهت أمير توفيق

عاجل.. سموحة يخطف صفقة مهمة من الأهلي بشكل رسمي

أحمد قندوسي..3 مراكز يلعب بها نجم الجزائر وتساعد كولر في تشيكل الأهلي

وعلم “أهلي نيوز”، ان النادي الأهلي، سينتظر القرار الذي سيصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وبعدها سيتم مساعدة كهربا، في حال صدور قرار ضده بإيقافه، وسيعمل الأهلي، على مساعدة اللاعب، والوقوف بجواره، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يحتاج اللاعب بقوة للتواجد في التشكيل الرسمي للفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد طنجة، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …