fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

هل يصب في صالحهم؟ كولر يتخذ قراراً قوياً تجاه لاعبي الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراراً هاماً وقوياً تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك من أجل تنسيق جهود الفريق قبل الانخراط مرة أخرى في المباريات المهمة التي ينتظرها الفريق.

وقرر المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين الدوليين راحة سلبية لمدة أسبوع، وذلك قبل الانتظام في تدريبات الفريق الأحمر، وذلك من أجل التحضير المتميز للمباريات المقبلة، والتي سوف تنطلق بالمواجهات الإفريقية.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يقيد ثنائي جديد إلى قائمة الفريق خلال ساعات

أمير هشام “يشعلها”: علي لطفي يرفض العودة إلى الأهلي بسبب تصرف أبو جبل

3 خسائر للنادي الأهلي بعد عودة علي لطفي من زد.. ضربة قوية

برعاية بيرسي تاو.. ابن الأهلي يعلم على المغرب في كأس الأمم ويضع بلاده في دور الـ٨

الزمالك يتخذ قرار عاجل بالتعاقد مع “جوهرة أفريقيا” تمهيدًا لرحيل زيزو.. تعرف عليه

مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع بديل محمد الشناوي وفرمان مارسيل كولر

خلصت بشكل رسمي.. خطوة غريبة من نجم الأهلي للانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات

تصريح للتاريخ.. مجدي عبد الغني يشن هجوم حاد على اتحاد الكرة

كواليس العرض الآسيوي لضم “ساحر” الأهلي في الميركاتو الشتوي

ويضم منتخب مصر عدد من اللاعبين الدوليين، وهم محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود كهربا، وعمر كمال عبد الواحد.

وجاء قرار كولر، خوفاً على اللاعبين الدوليين من الإجهاد، خاصة في ظل المجهود الكبير الذي تم بذله في مباريات كأس الأمم الإفريقية، لبعض اللاعبين الذين لم يتلقوا أي راحة على الإطلاق، بعد المشاركة في البطولات المحلية.

ويحضر كولر اللاعبين بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل، وذلك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ينتظر النادي الأهلي أن يحققها بكل قوة، وأن يمضي على نهج المواسم السابقة.

ويتطلع كولر أن يجيد اللاعبين في كل المراكز، وأن يتم التدريب على قدم وساق للتوليفة الحالية التي عادت من المعسكر الإماراتي، بعد تجربتان وديتان، الأولى خسر فيها الأهلي واستفاد من الأخطاء، والثانية تعادل فيها بعد إهدار موديست ركلة جزاء.

واستقر النادي الأهلي على بقاء اللاعبين المحترفين معه لحين إشعار آخر، خاصة أنهم كانوا على مقربة من الرحيل، وعلى رأسهم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، الذي حصل على أكثر من عرض جيد مؤخراً، ولكن لم يتم الرحيل لأسباب أخرى.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …