fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

هل يضحي الأهلي بالدبابة الإفريقية لضم موليكا من بشكتاش التركي؟ مصدر يجيب

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود مقترح من قبل نادي بشكتاش التركي، بشأن الحصول على المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقابل التفريط في خدمات جاكسون موليكا، لاعب الفريق التركي، في ظل رغبة مسؤولو القلعة الحمراء، في الحصول على خدمات اللاعب، من أجل تدعيم الخط الهجومي، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي انتشرت، بشأن عدم تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد والاكتفاء بالقائمة المتواجدة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق يأمل في التعاقد مع مهاجم بناء على تعليمات من قبل السويسري، والذي أبدى تعجبه الشديد بسبب تأخر المهاجم الجديد للفريق الأحمر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن الأهلي لن يوافق على رحيل أليو ديانج، إلى بشكتاش التركي، ومحمود الخطيب، رفضوا التفريط في خدمات اللاعب، حيث أبدى مارسيل كولر، استياءه الشديد، بسبب الانباء التي ترددت بشأن رحيل الدبابة الإفريقية، حيث رفض المقترح المقدم من قبل المسؤولين داخل النادي التركي.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في تمام الثانية عشرة ظهر غد الثلاثاء، على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، حيث تسببت الأمطار الغزيرة والثلوج، اليوم الإثنين، في إنهاء  مارسيل كولر المدير الفني، المران الأساسي للفريق مبكرًا، حيث هطلت الأمطار بشدة خلال تدريبات الفريق اليوم على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب.

وقلص المدير الفني فقرات المران الجماعي للفريق، وذلك حرصًا على سلامة اللاعبين وخوفًا من تعرضهم لنزلات البرد الشديدة. واستكمل اللاعبون جانبًا من الفقرات التدريبية داخل غرف الملابس والجيم الملحق بملعب المباراة.

الأكثر قراءة:

“شاهد مجاناً”.. 6 قنوات مفتوحة تٌذيع مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

رغم الضغوط الشديدة.. كيف سيتم تبرئة كولر من الأزمات المستقبلية في الأهلي؟

عبد الحفيظ يكشف عن عروض نجم الأهلي وتقدير الخطيب لموقف اللاعب

مفاجأة مدوية للجماهير.. الأهلي لم يغلق الباب أمام هذا المهاجم حتى الآن رغم ضم قندوسي

نجم الأهلي يعلق على انضمام القندوسي و”شو” الزمالك بشأن الصفقة الغريبة!

صراع كبير على استقدام بديل معلول من الأهلي.. تفاصيل نارية

ضربة معلم.. الأهلي يقترب من التعاقد مع موليكا في اللحظات الأخيرة.. ماذا حدث؟

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

وعقد كولر صباح اليوم محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة تطوان بالمغرب، وحرص كولر على عرض مزيد من الفيديوهات لفريق أوكلاند سيتي، وتحدث الجهاز الفني مع لاعبيه حول نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، وذلك في إطار الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة بين الفريقين في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …