fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

شهدت الساعات القليلة الماضية فتح وكيل اللاعب البرازيلي جوستافو دا سوزا مهاجم فريق هونداي الكوري الجنوبي خطوط اتصالات جديدة مع النادي الأهلي لبحث إمكانية انتقاله لصفوف المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم “أهلي نيوز” أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تلقى اتصالاً هاتفياً في الساعات الماضية من جانب وكيل اللاعب البرازيلي سوزا بعد موافقة الأخير على تقليل طلباته المالية لحسم انتقال نجم السامبا للمارد الأحمر.

وقام أمير توفيق بتحويل ملف اللاعب البرازيلي إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل جسم القرار النهائي في ضم دا سوزا بعد اكتمال قائمة الأجانب داخل جدران المارد الأحمر بعد التعاقد مساء أمس مع الجزائري أحمد قندوسي.

وكيل جوستافو سوزا لـ"بطولات": اللاعب وافق على الانضمام لـ الأهلي.. ولكن -  بطولات

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي قراره النهائي بشأن التعاقد مع البرازيلي دا سوزا وفي حال الموافقة من جانب القلعة الحمراء سيكون الرحيل مصير أحد الأجانب الـ5 المتواجدين داخل صفوف المارد الأحمر في الوقت الحالي.

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة البرازيلي جوستافو سوزا .. رياضة

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في الشتاء الحالي مع 4 صفقات من العيار الثقيل هم الجناح التونسي الصاعد محمد الضاوي كريستو من فريق النجم الساحلي، خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة، مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، أحمد قندوسي المنضم حديثاً من صفوف وفاق سطيف الجزائري.

وقرر الأهلي الإستغناء عن عدد كبير من اللاعبين الشباب للحصول على فرصة المشاركة بصورة أكبر بعد خروجهم من الحسابات الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر ويأتي على رأسهم الثلاثي محمد مغربي، ، زياد طارق، مصطفى سعد ميسي إلى نادي سموحة بالإضافة للمهاجم المٌخضرم حسام حسن إلى جانب الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود لفريق الاتحاد السكندري، واللاعبين أحمد أشرف ومحمد حمدي إلى أسوان.

 

إقرأ أيضاً 

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

لماذا تعاقد الأهلي مع قندوسي وفشلت صفقة المهاجم؟.. 5 متغيرات واجهت أمير توفيق

عاجل.. سموحة يخطف صفقة مهمة من الأهلي بشكل رسمي

أحمد قندوسي..3 مراكز يلعب بها نجم الجزائر وتساعد كولر في تشيكل الأهلي

شاهد أيضاً

قمة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك.. أخبار عاجلة عن وسام أبو علي

تحدد موقف المحترف الفلسطيني وسام أبو علي من خوض مواجهة نهائي كأس مصر بين الأهلي …