fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

هل يعود مصطفى محمد للزمالك.. تقارير تركية تكشف طريقة تفكير «الأناكوندا»

يخشى مصطفى محمد نجم فريق جالاطا سراي التركي، العودة مجددًا للدوري المصري في الانتقالات الشتوية القادمة يناير 2022.


وكشفت تقارير صحفية تركية أن نادي بوردو الفرنسي لديه رغبة قوية في ضم مصطفى محمد بشكل نهائي في الانتقالات الشتوية القادمة.



وحاول بوردو، الذي يلعب في الدوري الفرنسي، التعاقد مع مصطفى محمد، لكن بسبب فشل جالاطا سراي في التوصل مع مسئولي الزمالك حول قيمة شراء اللاعب توقفت الصفقة.


وأكدت صحيفة “Fotomac” التركية، أن مسئولي بوردو ستحدثون مجددًا مع مسئولي الفريق التركي لضم “الأناكوندا” في الانتقالات الشتوية، بشكل دائم.


واستطاع جالاتا سراي ضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع وجود بند شراء اللاعب مقابل 4 مليون دولار.


وحاول جالاطا سراي إنهاء صفقة مصطفى محمد بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن مسئولي الزمالك طلبوا المبلغ كاملًا كاش، وهو ما فشل في توفيره النادي التركي.

 

وأوضحت أن مصطفى محمد يعاني من مستوى سيء مع انطلاق الموسم في الدوري التركي، مقارنة بما قدمه الموسم الماضي، فضلًا عن اللاعب لديه رغبة في الرحيل للدوري الفرنسي.



وحسب شبكة “Sporun Dibi” التركية، فإن جالاطا سراي يدرس إمكانيه شراء صاحب الـ24 عامًا، وبيعه لبوردو بمبلغ أكبر، أو إعارته حال الحصول على عرض جيد من النادي الفرنسي.



وفي سياق متصل،  كشف الإعلامي كريم شحاتة عن رفض مصطفى محمد العودة للزمالك في يناير القادم، ويجتهد من أجل تفعيل بند شراء عقده مع جالاطا سراي.


إقرأ أيضًا..
اشتباك بالأيدي وغرامة مالية كبيرة.. الكشف عن حقيقة مشادة عبدالحفيظ مع نجم الأهلي
عاجل| ننفرد بتشكيل مجلس محمود الخطيب في انتخابات الأهلي.. دخول ثلاثي مفاجئ بينهم طبيب الفريق


وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية، أن بعض الوسطاء في الزمالك تواصلوا مع مصطفى محمد من أجل العودة مجددً، لكن اللاعب رفض هذه الفكرة وتمسك بفرصته في الاحتراف.


وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق غدًا استعدادا للقاء منتخب ليبيا ضمن تصفيات كأس العالم.


وتضم القائمة 24 لاعبا هم:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

 

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي “الونش” وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

 

خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي، وأحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.


خط الهجوم: أحمد حسن “كوكا” ومصطفى محمد.


وتقام مباراة مصر وليبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة، بالمجموعة السادسة، يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، حيث تقام المباراة الأولى في مصر والثانية على أرض ليبيا.


تتصدر ليبيا المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، ويحل منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 17 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …