fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

هل يفرط الأهلي في نجم الفريق على طريقة إيفونا لإنعاش الخزينة؟

تلقى نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عدد من العروض الأوروبية من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمه مع الفريق الأحمر بكل قوة وجدارة.

واستطاع أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق الأحمر أن يحقق الإجادة والثبات والتميز، وأن يقدم العديد من الإمكانيات الجيدة على كافة الأصعدة الفنية، وأن يكون متميزاً مع النادي الأهلي والمنتخب الوطني في أكثر من مباراة.

إقرأ أيضاً:

ما رفضه مع موسيماني وسواريش يقبله مع كولر.. قرار ناري وغير متوقع من الخطيب في الأهلي

عاجل.. كولر يتخذ قراراً عاجلاً مع الأهلي قبل خوض لقاء غزل المحلة

3 إدارت يتفاوض معها الأهلي الآن لحسم صفقاته الشتوية.. تعرف عليهم

وعرض أحد الوسطاء العروض الكبرى على اللاعب من قبل الأندية الفرنسية والإنجليزية، بينما جاءت العديد من العروض الأخرى الخليجي لضم اللاعب، خاصة بعد مباراة بلجيكا مع المنتخب الوطني الأول.

وتألق أكرم بكل قوة في المباراة التي أقيمت بين مصر وبلجيكا ودياً قبل انطلاق المونديال بشكل رسمي، حيث استطاع الفريق أن يحقق الإجادة والتميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ومازال النادي الأهلي يفضل أن يتواجد أكرم في صفوفه ولا يرحل لأي فريق آخر، في اللحظة التي يشدد فيها كولر على أن اللاعب من أفضل المتواجدين حالياً في الفريق ولا غنى عنه على الإطلاق.

ويشدد الفريق الأحمر أن يحصل على العروض المميزة القوية للتفريط في لاعبيه، فهل يتطلع الفريق الأحمر أن يفرط في أكرم على طريقة ماليك إيفونا الذي رحل إلى الصين بعرض قوي للغاية وغير مصدق.

ولم ترضى الجماهير الحمراء عن خطوة التفريط في اللاعب صاحب الأداء المميز، بينما يسعى الفريق أن يواصل البقاء في الصفوف، وألا يتم التعامل معه على طريقة إيفونا الذي كان يرتبط بعلاقة مميزة مع الجماهير الأهلاوية.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …