الإثنين , 27 يونيو 2022

«هل يفعلها بيبو بذكاء؟».. 3 أسماء ذهبية أمام الأهلي لحسم الصفقة التي طلبها موسيماني

يضع الأهلي عينه هذا الموسم على ضم صفقة قوية من العيار الثقيل في الانتقالات الشتوية الجارية، ولا يريد المسئولين أو أعضاء الجهاز الإداري أو الفني التأخر في اتمام هذه الصفقة.



صفقة الأهلي هذا الموسم بعنوان “أكون أو لا اكون”، وهذه المرة ليست في الجبهة الهجومية بل في الخط الدفاعي، الذي يعاني كثيرًا لإصابة الثلاثي محمود متولي وأكرم توفيق وبدر بانون، بالإضافة إلى المستوى المتذبذب الذي يقدمه الثنائي ياسر ابراهيم ورامي ربيعة.




وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم من لجنة التخطيط بسرعة ضم مدافع في الميركاتو الشتوي الحالي، حيث تم وضع العديد من الخيارات لضم مدافع موهوب.


ويحاول موسيماني الاعتماد على شباب الأهلي في مباريات كأس رابطة الأندية من أجل اختيار أفضل العناصر لتصعيدهم للفريق الأول، ومنح الآخرين فرصة من أجل المشاركة في الدوري على سبيل الإعارة لأندية آخرى لاكتساب الخبرات.




3 أسماء ذهبية أمام الأهلي لحسم الصفقة التي طلبها موسيماني

وطلب موسيماني تحديدًا عودة محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المعار لفريق فيوتشر اف سي، وقطع إعارته في الانتقالات الشتوية لحاجة الفريق للاعب في مونديال الأندية.


ويلعب الأهلي أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير، في دور ربع النهائي، والفائز سيلعب امام بالميراس البرازيلي في قبل النهائي.




وأبلغ موسيماني لجنة التخطيط بضرورة التخلص من ربيعة سواء بعدم التجديد له مرة آخرى، أو بيعه أو إعارته لأي فريق خارج الأهلي نهاية الموسم، لعدم اقتناعه بالامكانيات الفنية والبدنية للاعب مع المارد الأحمر.



وقدم الأهلي عروض لمسئولي فيوتشر من أجل قطع إعارة محمد عبد المنعم المدافع المتألق حاليًا في صفوف منتخب مصر.


العرض الأول من أجل الحصول على خدمات عبدالمنعم، مقابل منح فريق رامي ربيعة مدافع الفريق، حتى نهاية الموسم، خاصة وأن موسيماني رحب برحيل ربيعه وأنه لا يتواجد ضمن اهتماماته بالفترة الحالية.


شاهد أيضًا.. مفاجأة خطيرة من موسيماني.. الأهلي يلعب في مونديال الأندية بقائمة لاعبين مختلفة عن البطولة الماضية



العرض الثاني منح فريق فيوتشر مهاجم ويعتبر والتر بواليا هو المهاجم الأجنبي المناسب في الوقت الحالي نظرًا لأن قائمة الأجانب في الأهلي مكتملة، واللاعب مرحب بالمشاركة مع فريق جديد.



وتواصل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضغطها على نادي فيوتشر إف سي، باستغلال علاقة الخطيب الرائعة مع احمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر، من أجل قطع إعارة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …