الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

هل يقصد؟.. رسالة غامضة من تركي أل الشيخ إلى إدارة الأهلي بعد خسارة السوبر

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحداث ساخنة في الوقت الحالي وذلك بعد خسارة لقب الدوري الممتاز بالإضافة إلى لقب السوبر المحلي في أقل من شهر.

ورغم النجاحات التي حققها المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق في الفترة الماضية، ولكنه يتعرض في الساعات الماضية لانتقادات قوية بسبب الاستمرار في ارتكاب بعض الأخطاء التي تكلف الفريق  خسارة ألقاب مؤثرة.

وبالتزامن مع العقوبات القاسية التي فرضها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على اللاعبين والجهاز الفني ومدير الكرة بخصم 300 ألف جنيه، كان هناك رد غير مباشر من جانب تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي لفريق الهلال السوداني.

وأعلن الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي في تصريحات عبر صفحته على الفيس بوك عن قيامه بدعم الفريق السوداني بأكثر من 30 مليار جنيه سوداني وذلك بعد حصد الفريق لقب الدوري، ووجه تركي أل الشيخ المبلغ المالي إلى اللاعبين والجهاز الفني.

في الوقت الذي وعد خلاله رئيس هيئة الترفيه السعودية، فريق الهلال السوداني، مكافآة مالية كبيرة حال الوصول بعيدا في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الجديدة، وذلك في إطار دعمه ومساندته للنادي.

وفسر البعض موقف تركي أل الشيخ، بتعمده توجيه رسالة غير مباشرة إلى إدارة القلعة الحمراء خاصة بعد الأنباء التي تتردد بشأن غضب جميع اللاعبين من العقوبة التي تم فرضها عقب خسارة لقب السوبر المحلي.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء قد قرر خصم 300 ألف جنيه، وهو ما تسبب في انزعاج من جانب اللاعبين والجهاز الفني بسبب ضخامة المبلغ.

تابع ايضا..

ليس بسبب غرامة الـ300 ألف جنيه.. نكشف سر غضب موسيماني من رئيس الاهلي


وعلى الناحية الآخرى، يحاول تركي أل الشيخ استعراض قوته المالية من خلال منح مكافآت وأموال ضخمة من أجل مساندة وتحفيز الفريق السوداني في مشواره المحلي والأفريقي خلال المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن علاقة تركي أل الشيخ مع مجلس إدارة النادي الأهلي قد توترت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، قبل أن يرحل عن منصبه عن القلعة الحمراء بسبب الخلاف الشديد في وجهات النظر بشأن بعض القرارات.

 

شاهد أيضاً

بسبب تأخر موسيماني في الرد على طلب الخطيب.. الاهلي يتلقى ضربة موجعة بشكل رسمي

اتضحت الصورة بشكل قوي، بشأن بعض الملفات الهامة والشائكة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *