الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

هل يلبي النداء؟.. موسيماني يستعين “بالمنقذ” لتصحيح مسار تجربته مع الاهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من المواجهات الصعبة والهامة في فترة زمنية قصيرة، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ومن المقرر أن تكون البداية أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر، حيث يحتاج الفريق الأحمر لتحقيق الفوز أو التعادل سلبيا وذلك من أجل التأهل إلى دور المجموعات في البطولة الأفريقية.

وتعادل المارد الأحمر في لقاء الذهاب الذي اقيم في النيجر بهدف لمثله، وسجل هدف القلعة الحمراء علي معلول من ضربة جزاء حصل قبل أن يتعادل أصحاب الأرض في الشوط الثاني.


وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تكثيف الجلسات مع محمد شريف وذلك من أجل دعمه والشد من أزره في الوقت الحالي، حيث يحتاج بشدة إلى عودته لنفس المستوى الفني والتهديفي المميز الذي كان عليه في الفترة الماضية.

ويدرك بيتسو موسيماني أهمية عودة محمد شريف إلى نفس درجة التركيز الرائعة التي كان عليها وحالة التوفيق التي كان يسجل بها الأهداف والتي سهلت العديد من المواجهات على الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

وجاء حديث المدير الفني المستمر مع محمد شريف وذلك بعد أن لمس تأثر المهاجم المميز ببعض الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية، بالتزامن مع قرار البرتغالي كارلوس كيروس باستبعاده من صفوف منتخب مصر قبل مباراتي ليبيا.

تابع ايضا..

الاهلي يحدد تشكيل لقاء الحرس الوطني.. تعرف على اختيارات موسيماني

الخطيب يوافق على عرض النجم الساحلي.. وممدوح عباس يهدد الاهلي رسميا


ويأمل بيتسو موسيماني في عودة شريف إلى الطريق الصحيح، وتسجيل الأهداف بعد أن تألق بشكل رائع في الموسم المنقضي، وسجل مع الفريق 28 هدفا وصنع 6 أهداف، وذلك خلال مشاركته في 50 لقاء بالقميص الأحمر.


وشدد موسيماني في جلسته وحديثه المستمر مع محمد شريف، على انه مهاجم مصر الأول وعليه عدم التأثر بأي انتقادات والتركيز في تسجيل الأهداف.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز في المواجهة المقبلة وذلك لضمان الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا حيث يحمل الفريق الأحمر لقب البطولة في آخر نسختين.

ويأمل موسيماني في عودة شريف للتوهج محليا ايضا خاصة أن الفريق الأحمر ينتظره مواجهات قوية أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تكليف جديد للخطيب ومرتجي وغالي داخل الاهلي.. وقرار هام قبل لقاء الرجاء المغربي في السوبر

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أول اجتماعاته في دورته الجديدة مساء …

تعليق واحد

  1. انا قلتها قبل كدة واقولها تاني موسيماني خرب الاهلي والخطيب مستجيب لكل طلباته والخطيب هايخسر الانتخابات بسبب موسيماني. موسيماني لازم يمشي وكفاية خراب وبكرة تقولوا سيد قال واحنا اللي ماسمعناش الكلام.