الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

«هل ينتقم موسيماني من كهربا؟».. 3 أزمات تسببت في توتر العلاقة بين المدرب ونجم الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تحضيراته لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.



ويحل الأهلي ضيفًا على الزمالك، مساء غدٍ الجمعة في مباراة مرتقبة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من المسابقة.



وغير موسيماني موقع معسكر الأهلي المغلق بدلًا من ملعب مختار التتش، إلى ملعب “وي الأهلي السلام”، من أجل إضفاء مزيد من السرية على الفريق.



ورغم أن سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة، عقد جلسة مع موسيماني وشرح له الأمر، وأن كهربا غير مسئول عما حدث ولم يتحدث أو يسرب أخبار للصحفيين، إلا أن مدرب الأهلي متضايق مما حدث ويريد معاقبة اللاعب على طريقته.





وتوترت العلاقة كثيرًا بين موسيماني وكهربا هذه المرة، خاصة وأن اللاعب تم وعده أكثر من مرة بالمشاركة بشكل أساسي لكنه لم يشارك، بسبب الأزمات التي بين اللاعب ومدربه.




وهذه ليست الأزمة الأولى التي وقع فيها كهربا مع موسيماني، فالموسم الماضي شهدت أزمة قوية للغاية بينها، اضطر فيها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لتوقيع عقوبة مالية قاسية وحرمان كهربا من المشاركة مع الأهلي.



وإليكم 4 أزمات تسببت في توتر العلاقة بين المدرب ونجم الاهلي

المشكلة الأولى في 4 مارس 2021:

حصل كهربا على وعد من موسيماني بالمشاركة أساسيًا في مباراة طلائع الجيش في الموسم الماضي، لكنه بقى على دكة البدلاء.



وبسبب ذلك رفض كهربا مصافحة موسيماني عقب لقاء طلائع الجيش داخل غرف خلع الملابس، اعتراضًا على قرار مدربه، حيث طلب الأخير معاقبته وقرر استبعاده من حساباته.



وبناء عليه تم استبعاد كهربا من التدريبات الجماعية للفريق، وخوضه المران بشكل منفرد، وتغريمة 200 ألف جنيه وإيقافه لمدة شهر واحد عن مباريات الأهلي.



المشكلة الثانية في 1 نوفمبر 2021:

عقب انتهاء مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، أعرب موسيماني الفني عن غضبه الشديد تجاه محمود عبد المنعم كهربا بعد اتهامه بتسريب أخبار الفريق إلى الصحفيين في الفترة الماضية.



وتلقى موسيماني سؤالًا من أحد الصحفيين، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة البنك الأهلي، أمس الأحد، عن عدم مشاركة اللاعب في المباراة بالرغم من عقد جلسه معه والحصول على وعد بالمشاركة.



ورد موسيماني قائلًا: “هل لديك معلومة عن وعدي له بهذا الأمر؟ هل تواجدت مع استعدادات الفريق بالأيام الماضية حتى تقول هذا”.



وأضاف الصحفي: “كهربا صديق لي وهو من أخبرني بذلك أنك وعدته، لينفعل موسيماني عليه داخل المؤتمر ويقول حسنًا! إذا كهربا يُخرج أسرار الفريق للصحفيين”.



هذا الأمر ترتب عليه استبعاد كهربا من معسكر الأهلي الذي سيواجه الزمالك، ونقل ملعب تدريبات الفريق من مختار التتش إلى استاد “الأهلي وي السلام”، خوفًا من تكرار نفس المشكلة.



المشكلة الثالثة 3 نوفمبر 2021:

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن سبب استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا من قائمة المباراة، ليس لأسباب فنية.



 

وأوضح أن موسيماني أبلغ كهربا بعد انتهاء مباراة المرج أنه خارج مباراة الزمالك، بسبب مخالفة قرار الجهاز الفني بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي وعدم نشر أي تصريحات أو صور تتعلق بمباريات.



ونشر “كهربا” صورة من هدفه أمام المرج عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قام في المباراة الودية التي أقيمت أول أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وفاز بها الأهلي بنتيجة 2-1.

تنتظر الجماهير المصرية، القمة 123 النارية التي تجمع فريق الأهلي ضد الزمالك، غدًا الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة.




وخرج من قائمة الأهلي للقاء كلا من:

محمود كهربا، ورامي ربيعة، محمد محمود وصلاح محسن ومحمود متولي، حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا، ووليد سليمان.

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …

تعليق واحد

  1. مدرب ابن عرص. كل شويه عاوز يمشى لعيب والخطيب الفاشل سايبه يعمل الى هو عاوزه ويريته مدرب ناجح .ده أفشل مدرب جايه النادى الأهلى فى عهد الزفت الخطيب