fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

هناك قرارات صارمة.. أول رد من الأهلى على بقاء عصام عبدالفتاح في منصبه

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، غضبه، عقب البيان الصادر من قبل اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بشأن الجلسة التي سيعقدها كلاتنبيرج وعصام عبد الفتاح لوضع خطة تطوير التحكيم، في الدوري المصري، والترتيب للمرحلة المقبلة.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن محمود الخطيب، يرفض خوض مباراة السوبر المصري بالتحديد، ولكن هناك تدخل من قبل المسؤولين في الإمارات، لاقناع بيبو بخوض المباراة، والتراجع عن القرار الذي صدر بشأن، عدم خوض اللقاء، في حالة استمرار عصام عبدالفتاح.

ورفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التنازل عن موقف النادي الأهلي، تقديرًا للجماهير واعضاء مجلس الإدارة، واتخاذ القرار جاء بعد دراسة كبيرة، في ظل الضغط التحكيمي الذي يواصل استفزاز الفريق الأحمر، والظلم الذي لحق بنا خلال اخر مباريات.

وكان اتحاد الكرة، قد صدر بيان مساء اليوم السبت، أكد من خلاله، الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج يصل مساء اليوم للقاهرة، وهو الموعد المحدد سابقا لوصوله، بعد إرسال اتحاد الكرة تذاكر الطيران له يوم 2 أغسطس الماضي، بعد إتمام التعاقد معه لتطوير منظومه التحكيم.

ويعقد كلاتنبرج جلسة هامة مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام غدا لوضع استراتيجية العمل في المرحلة المقبلة، ومناقشة سبل تطوير التحكيم المصري بما يخدم مصلحة الكرة المصرية في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …