fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

هو ده المطلوب.. كولر يحدد الصفقة المنتظرة داخل الأهلي ومفاجأة للجماهير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبلة، واللقاءات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر، يسعى للعودة من جديد إلى منصات التتويج، والفوز ببطولة كأس مصر، والذي يغيب عن خزيمة القلعة الحمراء، بجانب لقب الدوري الممتاز، والذي غاب شمس بطولاته عن الفريق الأحمر اخر موسمين.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة واجتماع طارئ مع مسؤولو لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ، للحديث عن الاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر والفترة المقبل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن النادي الأهلي يأمل في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، بجانب الراحلين عن القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الاجتماع الذي دار بين محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر، من أجل التجهيز للفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي، يسعى إلى ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الاهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”كولر طلب من محمود الخطيب، تدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي في حاجة إلى مهاجم وجناح أيسر، خلال الفترة الحالية، مرشحًا لهم التعاقد مع مهاجم برازيلي قوي”.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره المقاولون العرب، في الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث ستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …