fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

“هو عبد المنعم كرتونة بسكوت”.. رضا عبد العال يضع أفضل تشكيل للفراعنة في كأس الأمم الأفريقية

يستعد منتخب مصر في الوقت الحالي لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي سوف تقام في الكاميرون، حيث ينتظر الفراعنة مجموعة متوازنة تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

 

 



ووضع رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق أفضل تشكيل لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقة.

 

 


وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية:

 


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 


في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد محمد حمدي الونش – محمد عبد المنعم – أحمد أبو الفتوح.

 


في خط الوسط: أكرم توفيق – محمد النني – محمد صلاح – أحمد سيد زيزو – رمضان صبحي.

 


في خط الهجوم: محمد شريف.

 


وأوضح رضا عبد العال في تصريحاته “أرى أن أحمد حجازي لا يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر، حيث هناك تراجع كبير في مستوى اللاعب، وأرى أن محمود علاء مستواه الفني أفضل منه”.

 

 


وكشف “محمد عبد المنعم يستحق المشاركة في تشكيل منتخب مصر الأساسي، ايضا على حساب منتخب مصر، وهو لاعب مميز وليس كرتونة بسكوت، بعد دخوله قائمة منتخب مصر للسفر إلى الكاميرون لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

 

 

شاهد ايضا..

4 أخبار غير سارة تزعج الاهلي وموسيماني في وقت قياسي

 

 


وواصل “نحتاج لمشاركة عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، في حين يشارك محمد النني وأكرم توفيق في خط الوسط للقيام بالأدوار الدفاعية بشكل قوي”.

 

 


وتابع “يجب مشاركة أحمد سيد زيزو على حساب عبد الله السعيد، حيث يحتاج المنتخب إلى لاعب لديه القوة البدنية والسرعة والقدرة على القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية في خط الوسط”.

 


وواصل “كنت أتمنى دخول نبيل عماد دونجا في القائمة النهائية لمنتخب مصر، حيث يحتاج المنتخب إلى لاعب مميز في خط الوسط وتحديدا بعد استبعاد طارق حامد لاعب نادي الزمالك”.

 

 


وأكد “تواجد عمرو السولية في قائمة المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية رغم إصابته غير مقبول، حيث قد يغيب عن مباراتي نيجيريا وغينيا بيساو”.

 

 


واختتم “كان يجب ضم محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، وذلك بدلا من محمد حمدي ظهير فريق بيراميدز بعد دخوله في اللحظات الآخيرة، خاصة أن أيمن أشرف يستطيع المشاركة في الجبهة اليسرى ومركز المساك”.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …