fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

هيثم عرابي: طلبت ضم سداسي الأهلي.. وهناك “شخص شيطاني” جوه النادي ولازم يمشي وتحدثت مع الزمالك

تحدث هيثم عرابي المدير الرياضي لنادي أسوان عن آخر التطورات بخصوص صفقات الفريق الأول لكرة القدم بزهرة الجنوب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

وقال هيثم عرابي في تصريجات تيلفزيونية أنه تقدم بطلب إلى النادي الأهلي في الساعات الماضية للتعاقد مع 6 لاعبين من الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمرء لاسيما أنهم لاعبين متواجدين في قائمة مباراة الاتحاد السكندري.

وأكد هيثم عرابي أنه تواصل بالفعل مع أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك في الأسبوع الماضي من أجل ضم لاعب من الفارس الأبيض لأسوان.

FilGoal | أخبار | هيثم عرابي يوضح لـ في الجول سبب استثماره في نادي بلقاس  وهدفه الأبرز

ونجح نادي أسوان في ضم 4 صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الحالي وهم ماليك إيفونا المهاجم الجابوني لمدة موسمين إلى جانب الحارس محمد الغندور إعارة من الإنتاج الحربي لمدة موسم، ومحمود عبد الحكيم جناح الداخلية ثلاثة مواسم بالإضافة لنجم ريال سرقسطة الإسباني السابق حمد بلحاچ.

هيثم عرابي: الأهلي مش هيتصلح حاله غير لما فيه شخص “شيطان” جوه النادي يمشي

وعلق المدير الرياضي بنادي أسوان أن أزماته مع حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي وذلك أثناء عملهما سويا داخل أسوار القلعة الحمراء.

وأكد عرابي في تصريحاته أن هناك شخص وصفه بـ”الشيطان” داخل النادي الأهلي هو المتسبب الأولى في تلك هذه الأزمات مشيراً أن الفريق الأحمر مش هيتصلح حاله غير لما هذا الشخص يمشي

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …