fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

هيكو هيرليتش وروي فيتوريا.. أول رد رسمي من الأهلي عن مصير الثنائي لخلافة موسيماني

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مصير الألماني هيكو هيرليتش والبرتغالي روي فيتوريا من تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

 



وقال أمير توفيق مدير التعاقدات في  صفوف النادي الأهلي في تصريحات خاصة “ما قيل عن التفاوض مع الألماني هيكو هيرليتش غير صحيح”.

 

 

 

 

 


وأضاف “ما تردد ايضا في الساعات الماضية عن الاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا للتعاقد معه في الفترة المقبلة ليس له أي أساس من الصحة”.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

كلام نهائي| ثنائي الأهلي ممنوع من اللعب تحت قيادة المدير الفني الأجنبي الجديد

 

 

 

 

 

 


ومن المقرر أن يعلن المدير الفني للنادي الأهلي، عن اسم المدير الفني الجديد وذلك عقب مواجهة بيراميدز في
مسابقة كأس مصر القديم.

 

 

 



وكان بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء قد رحل عن صفوف القلعة الحمراء في الأيام الماضية رغم ما حققه من ألقاب وانجازات مع الفريق خلال 20 شهرا.

 

 

 



وحقق النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني العديد من الألقاب والبطولات مثل حصد  لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين ولقب السوبر الأفريقي مرتين، وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية مرتين، بالإضافة إلى لقب كأس مصر.

 

 



وخسر النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقب دوري أبطال أفريقيا عن النسخة الآخيرة، بالإضافة إلى لقب الدوري عن الموسم الماضي، ولقب السوبر المحلي.

 

 

 



وينافس النادي الأهلي في الوقت الحالي على حصد لقب الدوري الممتاز في ظل المنافسة المشتعلة مع الزمالك وبيراميدز على لقب الدوري، وايضا المنافسة معهما على لقبي كأس مصر القديم وكأس مصر الجديد.

 

 

 

شاهد أيضاً

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء …