" /> وائل جمعة: أداء الأهلي غير مقنع ولم نعتد على هذه الأخطاء - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الخميس , 13 أغسطس 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / وائل جمعة: أداء الأهلي غير مقنع ولم نعتد على هذه الأخطاء

وائل جمعة: أداء الأهلي غير مقنع ولم نعتد على هذه الأخطاء

قال وائل جمعة مدافع النادي الأهلي سابقا إن أداء فريقه الأحمر لم يكن مقنع رغم الفوز على النجم الساحلي بهدف دون رد وتصدر المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا مؤقتاً.

وأضاف جمعة في تحليلاته لاستوديو “بي إن سبورتس” أن هناك عدم تركيز في بعض أوقات المباراة وفي الخط الخلفي، لافتاً إلى أن جماهير الأهلي لم تعتد على ظهور الأخطاء، في ظل غياب الثقة والشجاعة على المرمى.

وأشار صخرة دفاع الأهلي سابقاً إلى أن اللاعبين تميزوا بالروح العالية، متابعاً: “اللاعبين لعبوا بقلوبهم رغم وجود العديد من الملاحظات التي يجب التركيز عليها في المباريات المقبلة”، مشيداً بأداء أليو ديانج ولمساته في الملعب.

وأوضح جمعة أن بادجي سوف يكون مفيداً لصفوف الأهلي، مطالباً فايلر باللعب أكثر على الأطراف والاعتماد على صناع اللعب من أجل فرض السيطرة على الفرق التي نواجهها، خاصة في المباريات التي نخوضها داخل ملعبنا.

وفاز على النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد بأقدام النيجيري جونيور أجايي في اللقاء الذي جمع الطرفين في عمر الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي اقيمت على ملعب ستاد السلام.

شاهد أيضاً

موليكا يعلن رسمياً عن وجهته المقبلة

قطع فريق ستاندارد دو لياج شوطاً كبيراً نحو الحصول على خدمات الكونغولي جاكسون موليكا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *