fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

وائل جمعة: الأهلي تعرض لظلم واضح وليس علينا أية أخطاء تجاه الخصم

قال وائل جمعة لاعب الأهلي السابق والمحلل لدى شبكة “بي إن سبورت” إن الحكم الليبي مهزوز في بعض القرارات التي كانت يجب أن تصب في صالح النادي الأهلي، وذلك في المباراة التي جمعت الأهلي أمام الوداد المغربي في ستاد القاهرة بنهائي إفريقيا.

وأضاف جمعة في تصريحاته لقناة “بي إن سبورت 4″، أن الكارت الأحمر مستق للاعب الذي كان آخر شخص قبل أن تذهب الكرة إنفراد إلى بيرسي تاو، خاصة أنه آخر لاعب في الملعب.

وأشار لاعب الأهلي السابق، إلى أن الكرة التي تدخل فيها معلول مع مهاجم الفريق الودادي من المستحيل أن يتم احتسابها ركلة جزاء على الإطلاق، خاصة أن الكرة “فاو” من البداية.

ويرى جمعة أن الأهلي ليس عليه أية ركلات جزاء على الإطلاق، وأن الدفعة التي قام بها معلول داخل منطقة الجزاء تجاه اللاعب يتم احتسابها مئات المرات.

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق، على أن الحكم لم يكن موفقاً في أكثر من موقف قام به في المباراة، خاصة أن الكروت لم تكن جيدة أو موفقة ضد الوداد المغربي في المباراة التي جمعت الطرفين.

وتابع: رغم إجراء الوداد مباراة دفاعية مستميتة في الشوط الأول، ولكن الوداد استطاع بشخصيته العودة في الشوط الثاني، في الوقت الذي ظن فيه لاعبو الأهلي أن الهدفين حسما المباراة.

واستطرد: التعامل السيء من الكرة من قبل عبد المنعم ومعلول هو الذي ساهم في هذه الأمور الغريبة، وكان في الإمكان أفضل من هذه النتيجة، خاصة أن الأهلي كان أفضل، لأنها من أفضل المباريات التي قدمها الأهلي خلال البطولة.

وأوضح، أن الوداد فريق قوي يمتلك لاعبين جيدين، واستطاع أن يسجل هدف، مشيراً إلى أن الأهلي كان لابد أن يسجل الهدف الثالث لأن يصعب المأمورية على الوداد، لافتاً إلى أن الأهلي يستطيع أن يقدم مباراة قوية في المغرب على الصعيد الهجومي، وأنه رغم صعوبة المباراة سوف يسجل الأهلي في الخارج.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …