fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

وائل جمعة : شوبير منع الأهلي من هزيمة قاسية أمام سيمبا.. وحكم المباراة من أسوء الحكام

اعرب وائل جمعة، نجم النادي الأهلي والكرة المصرية سابقًا، عن سعادته بأداء لاعبو المارد الأحمر اليوم خلال مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وحقق النادي الأهلي الفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة الأفريقية.

وتحدث وائل جمعة في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس القطرية خلال تحليل مباراة الأهلي وسيمبا:” لأول مرة، الأهلي يفوز على هذا الملعب الصعب، الصعب، ولكن لن نتوقف عند الأداء في هذه المباراة”.

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق:” تلك الفوز هام جداً في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الأهلي، بجانب الإصابات المتكررة في الفترة الأخيرة والتعب الناجم عن السفر”.

وتابع:” حكم المباراة كان سيئًا ويعتبر واحدًا من أسوأ الحكام الذين شاهدتهم خلال الفترة الأخيرة والذين يديرون مباريات الفريق، وكان هناك تعنت واضح من جانبه ضد الأهلي”.

وأتم تصريحاته قائلاً:” اليوم خطوة رائعة نحو الصعود للدور المقبل ، ولكن المهمة لم تنتهِ بعد، ولولا تألق مصطفى شوبير، لكانت هناك أربعة أهداف مؤكدة لصالح سيمبا”.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب”القاهرة الدولي” وذلك يوم الجمعة الموافق 5 إبريل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …