fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

وائل جمعة يشن هجوماً نارياً على لاعبي الأهلي وينتقد أداء أفضل اللاعبين للمرة الأولى!

هنأ وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق لاعبي المريخ السوداني على الأداء الطيب أمام النادي الأهلي والتعادل بهدفين لكل فريق، مثمناً المساعي التي قام بها الفريق السوداني في الزحف نحو مرمى الضيوف باستمرار طوال المباراة.

ووجه جمعة اللوم في تحليلاته على شاشة “بي إن سبورتس” أن لاعبي الأهلي لم يكونوا في حالتهم المعهودة على الإطلاق، وأنه ظهرت العديد من الكوارث أثناء الشوط الأول والثاني من الناحية الدفاعية، وعدم استغلال الهجمات بشكل جيد لتحويلها إلى أهداف.

ويرى لاعب الأهلي السابق أن اللاعبين لم يكونوا في حالتهم، مشدداً على أن الجميع لم يكن على قدر المستوى المتعارف عليه بداية من الدفاع وخط الوسط وحتى الهجوم، مطالباً بثورة لتصحيح الأوضاع قبل لقاء سيمبا التنزاني الذي لن يكون سهلاً على الأهلي في القاهرة.

وتأهل رسمياً النادي الأهلي بصحبة سيمبا التنزاني، حيث استطاع أن يحتفظ الفريق الأحمر بالمركز الثاني بواقع 8 نقاط بعد التعادل أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

وشدد جمعة على ضرورة تصحيح الأخطاء الدفاعية نتيجة عدم التمركز الدفاعي الخاطيء لعدم الضغط، متابعاً: “كل شيء خاطيء الأهلي ارتكبه اليوم أمام المريخ السوداني لا سيما في الـ15 دقيقة الأخيرة في المباراة”.

وأوضح لاعب الأهلي والمحلل الكروي أن الأهلي لم ينجح في الكرات الهوائية كلها، مشدداً على أن المباراة تعادل غير عادل، خاصة بعد إهدار المريخ أكثر من فرصة وإنقاذ الشناوي لأكثر من كرة في الشوط الثاني.

ويرى جمعة أن بدر بانون قدم أسوأ مبارياته مع الفريق منذ الانضمام إلى القلعة الحمراء، ولكن ذلك لا يعيبه لأنه أحد أهم عناصر القوة مع الأهلي منذ قدومه إلى الصفوف، مشدداً على أن المباراة اليوم جاءت للتعلم، ولكن المباريات القادمة لن تكون هناك فيها فرصة من أجل التعلم لأن الخطأ فيها قد يؤدي إلى كوارث وخروج من البطولة كلها.

وتابع: “من الحاجات الكويسة اللي عملها موسيماني إنه قام بتزويد عدد المهاجمين وخروج جونيور أجايي ومروان محسن، كما أن قفشة لم يقدم المستوى المطلوب منه رغم صناعة الهدف الحاسم، ولكننا مازالنا ننتظر منه الكثير”.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …