fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

وائل جمعة ينتقد أداء الأهلي في هذا التوقيت ويلوم على اللاعب المثير للجدل

“الأهلي بيكتب وبيغير التاريخ يا مهند”.. بهذه الكلمات بدأ وائل جمعة قائد النادي الأهلي السابق تعليقه على فوز النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي جمعت المارد الأحمر أمام نهضة بركان المغربي، على ملعب “جاسم بن حمد”.

وأضاف جمعة أن النادي يلعب بشخصيته وتاريخه، ورغم أنه لم يكن متواجداً في الشوط الأول والأداء السيء للمدافعين، ولكن الأمر تغير في الشوط الثاني بعد ظهور المساحات، عقب الاندفاع البدني لفريق نهضة بركان المغربي.

وشدد لاعب الأهلي السابق على أن هناك فرق كبير في السرعات واللياقة لصالح النادي الأهلي عن نهضة بركان بسبب فارق السن الكبير، وعدم قيامه بتقسيم قدراته البدنية في شوطي المباراة مثلما قام الأهلي.

وأوضح جمعة أن العصبية المفرطة لأيمن وياسر إبراهيم تم الانتهاء منها في الشوط الثاني، وظهر ذلك واضحاً على خط الدفاع بالكامل، بعد الهدوء الذي ساد جميع الأطراف في أرضية الميدان، وساهم في هدوء الفريق بالكامل في كافة الخطوط والأنحاء.

وأن حسين الشحات “بحالات”، مشيراً إلى أن اللاعب قد يخلق خطورة في بعض فترات المباراة، ولكنه يتطلع أن يكون اللاعب على قدر كبير من الالتزام، متابعاً: “حسين لاعب كويس والله العظيم لاعب كويس، ولكن هذا الضغط ثقة في إمكانياته من أجل أن يظهر على حقيقته وبالمستوى الذي عاهدته عليه الجماهير من قبل أثناء مشاركاته في الفرق السابقة”.

ويرى جمعة أن الشحات ليس لاعباً صغيراً على الإطلاق حتى يرتكب أية أخطاء، لافتاً إلى أن تصرف الشحات وهو خارج خاطيء مليون في المية وأنه من الوارد أن يقوم الحكم مصطفى غربال بطرده، لمخالفة تعليماته في الخروج من الجهة السابقة بدلاً من الجهة البعيدة، مشدداً على أن طاهر طاهر ظهر في الشوط الثاني بشكل ممتاز للغاية وصنع العديد من الكرات وكان خطيراً للغاية على مرمى الخصم مثلما كان الجميع يتطلع أن يكون عليه.

واستطاع النادي الأهلي إلى تحقيق البطولة الرابعة له هذا الموسم، بعد التتويج ببطولة الدوري العام، وكأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا، وبطولة السوبر الإفريقي، ليصعد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى منصة التتويج.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …