fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

وائل جمعة ينتقد أداء نجم الأهلي ويطالبه بعدم الغرور في الملعب

انتقد وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق، والمحلل الرياضي على قنوات “بي إن سبورت”، مستوى وأداء نجم النادي الأهلي المتألق خلال الفترة المؤخرة، بسبب ما يصدر منه أثناء المباريات.

وأضاف جمعة في تحليله بين شوطي مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أن هناك فرق بين الأداء الثابث والجيد والمتميز، وبين الأداء النسبي الذي يصل إلى الغرور.

شاهد أيضاً..

الأهلي وصفقة محمد علي بن رمضان.. القصة الكاملة وسر كلمة مارسيل كولر

بعد أحداث لقاء ميدياما.. الموعد النهائي لمواجهة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

ربيع ياسين في تصريحات نارية: اختيار ابن الأهلي مجاملة وظلم من اتحاد الكرة

3 ضربات مدوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

بفرمان كولر.. الأهلي يحسم صفقتين في الميركاتو الصيفي نهائيًا

برعاية روسية.. ثنائي منتخب مصر الموهوب في الأهلي “كواليس جديدة”

رامي ربيعة: نمتلك الدوافع لتحقيق الفوز على ميدياما الغاني وجاهزون للمباراة

إعلامي شهير يهاجم رئيس ميدياما الغاني بعد رفضه تأجيل مباراة الأهلي

بعد أزمة الطيارة.. أول تعليق شرس ومثير من كولر ورسالته إلى الاتحاد الإفريقي

بعد تصرف كاف.. أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة ميدياما الغاني

صفقة موكوينا.. 5 معلومات عن نجم صن داونز المطلوب في الأهلي “شاهد

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أنه يتطلع إلى أن يكون محمد عبد المنعم مدافع الفريق على نفس المستوى الجيد الذي ظهر عليه مؤخراً، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده القوية والمؤثرة مع الفريق.

وأوضح جمعة، أن عبد المنعم أحد أفضل المدافعين في مصر خلال الفترة المؤخرة، ولكن تعامله مع الكرات أصبح بمنطق الغرور، مشدداً على أن ما بين الغرور والثقة بالنفس “شعرة” يجب أن يدرك التعامل معها اللاعب المخضرم.

ويرى جمعة أن النادي الأهلي لم يقدم المستوى الجيد في الشوط الأول، ولم يخض المباريات بطريقة لعبه على الإطلاق، لافتاً إلى أن الفريق الأحمر يريد أن يعود إلى سابق عهده على صعيد القوة والشراسة.

وأبدى لاعب النادي الأهلي، سعادته بالمستوى الذي قدمه مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق، بالإضافة إلى بسالة ياسر إبراهيم في أكثر من كرة رائعة وقوية في الملعب، حيث أنقذ ياسر أكثر من كرة ناتجة عن خطأ من محمد عبد المنعم، كاد أن يتسبب في هز شباك شوبير.

وشدد جمعة على أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى أن يجد المزيد من الحلول، مطالباً محمد هاني بأن يهدأ بشكل أكبر مما عليه حالياً، حتى لا يحصل على مزيد من الكروت الصفراء تتسبب له بالمزيد من المشاكل والاسبتعاد عن الفريق.

وشارك عمرو السولية بشكل متميز في المباراة، بينما استطاع حسين الشحات أن يحرز هدف رائع من كرة صنعها أنتوني موديست بشكل متميز للغاية من داخل منطقة الجزاء.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …