fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

وائل رياض: اختلف بشدة مع قرار الخطيب.. ويجب دخول جوزيه منظومة الكرة

أطلق وائل رياض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، العديد من التصريحات الهامة وذلك بشأن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال وائل رياض في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “اختلف بشدة مع قرار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن استكمال مباريات الدوري بالناشئين”.

شاهد ايضا..

سواريش يوافق على انتقال “شبيه” أشرف بن شرقي إلى الأهلي رسميا

بعد قرارات الخطيب الصارمة..النهاية بالقميص الأحمر تراوض 5 لاعبين

وأضاف “الدوري المصري لم يحسم بنسبة 100%، وكنت أتمنى أن يقاتل النادي الأهلي على اللقب حتى النهاية ولا يستسلم في الوقت الحالي”.


وزاد “كان يجب أن يتم عدم الإعلان عن القرار، على أن يقوم سواريش بتطبيق سياسة التدوير بشكل تدريجي بين اللاعبين ولكن دون منح بعض الأسماء فترة سلبية للراحة”.


وواصل “النادي الأهلي اعتاد على القتال حتى الألقاب حتى النفس الآخير، وعدم الابتعاد عن المنافسة وتأكيد ذلك بعد قرار استكمال الدوري بالناشئين”.


وكشف “است
كمال الدوري بعناصر فريق الشباب سوف يتسبب في زيادة الأخطاء التحكيمية ضد الفريق الأحمر”.


وائل رياض: الأهلي يحتاج بشدة إلى صفقات لديها شخصية قوية


قال نجم الأه
لي السابق “أرى أن الفريق الأحمر يحتاج إلى صفقات قوية في الفترة المقبلة، وأنصح إدارة النادي الأهلي بضم عناصر لديها شخصية الأهلي قبل التفكير في الأمور الفنية”.


وأضاف “يجب دعم الفريق الأحمر بصفقات هامة وعاجلة في مراكز مثل خط الوسط والهجوم، في ظل وجود تراجع كبير في الحالة الفنية لبعض الأسماء”.


-وائل رياض يوجه نصيحة إلى سواريش


قال “أطالب البرتغالي ريكاردو سواريش بضرورة ظهور بصماته مع الفريق سريعا، حتى يكون مقنع للجماهير والإدارة في الوقت الحالي”.


وأضاف “في بعض الأوقات يجلس المدرب على دكة البدلاء لمتابعة الموقف، دون أي تدخل مقنع من خلال التبديلات كما لا يوجد جملة أو خطة تم تنفيذها منذ التعاقد معه”.


-وائل رياض يكشف سر استقرار الزمالك


قال نجم النادي الأهلي السابق “منظومة نادي الزمالك بالكامل وراء استقرار الفريق، من خلال وجود مجلس لا يتدخل في الأمور الفنية، ووجود مدير فني مميز بحجم جاسفالدو فيريرا”.


وأضاف “الفريق الأبيض تطور بشكل كبير تحت قيادة فيريرا وساهم ذلك في توهج نتائج الفريق، كما يعتبر وجود أمير مرتضى منصور كلمة السر في ما يتحقق”.


-وائل رياض: أنصح بدخول مانويل جوزيه لمنظومة الأهلي


قال “أنصح إدارة النادي الأهلي بالتفكير في تواجد البرتغالي مانويل جوزيه ضمن جهاز الكرة  في الفترة المقبلة من أجل اختيار الصفقات والنجوم”.


واختتم “مانويل جوزيه لديه شخصية قوية ولديه رؤية رائعة ولذلك من الممكن أن يفيد الفريق الأحمر في وضع استراتيجية وخطة للفريق الأول”.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي