fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

وائل رياض ينصح محمود الخطيب: يجب تواجد هذا الشخص فورا لحل أزمات الأهلي

وجه وائل رياض نجم النادي الأهلي السابق والمدرب المساعد السابق في صفوف المنتخب الأوليمبي، العديد من النصائح الهامة إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء في ظل تراجع نتائج الفريق الأهلاوي.

وقال وائل رياض في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي يحتاج بشدة إلى تواجد المدير الفني السابق البرتغالي مانويل جوزيه على رأس منظومته الفنية”.

وأضاف “وجود مانويل جوزيه في النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوف يساهم في حل العديد من الأزمات، أهمها عودة الشخصية إلى اللاعبين وعنصر الثقة”.

شاهد ايضا..

رسميا.. فرمان قوي من إدارة الأهلي بعد فضيحة هدف “بيرسي تاو”

توقيع جديد.. الأهلي يحسم صفقة هامة من طلائع الجيش لتدعيم خط الدفاع في انتقالات الصيف

بعد توصية بيبو.. الأهلي يجد ضالته ويكتشف موهوب جديد لخلافة علي معلول

لماذا حسام غالي؟.. 4 تسريبات جعلت الكابيتانو في وش المدفع

شوبير يكشف ماذا يدور داخل مجلس إدارة الأهلي بعد أزمة فاركو.. ويلمح بشأن سواريش

حركة غير متوقعة.. تصرف صادم من سيد عبدالحفيظ تجاه حكم مباراة الأهلي وفاركو


وكشف “محمود الخطيب قادر على إدارة النادي الأهلي بشكل مميز وله الخبرات، وايضا مانويل جوزيه لديه الخبرات لإعادة لوضع الفريق الأهلاوي على الطريق الصحيح”.


وتابع “اتعجب من تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع ريكاردو سواريش تحت مسمى “المشروع” رغم أن سواريش هو الذي يحتاج إلى مشروع”.

وزاد “الأهلي يحتاج إلى مدرب لديه خبرة حتى ينجح بشكل رائع في وضع النادي على الطريق الصحيح ويتمكن من حل المشاكل الفنية، وليس التعاقد مع اسم لا يملك الخبرات وصغير في السن”.

وواصل “أداء أغلبية عناصر الأهلي كارثي في أرض الملعب، ولا يوجد أي تطوير يحدث مع البرتغالي ريكاردو سواريش في الوقت الحالي”.

وزاد “الأهلي يحتاج إلى صفقات سوبر في جميع الخطوط في أرض الملعب، يحتاج إلى عناصر لديها القدرة على المهارة والسرعة حتى تساهم في تطوير أداء الفريق الأحمر”.

وواصل “ليس من المعقول أن يكون وليد سليمان هو الذي سوف يعتزل بنهاية الموسم الحالي، ورغم ذلك هو أفضل لاعب يؤدي ويقاتل خلال المباريات مع القلعة الحمراء”.

واختتم “البرتغالي جاسفالدو فيريرا يعتبر كلمة السر في نتائج نادي الزمالك، لما يملكه من خبرات كبيرة ساهمت في تطوير شكل الفريق الأبيض”.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …