fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

واحدة بواحدة.. سموحة يرفض بيع نجمه والخطيب يرفض طلب عامر

رفض سموحة السكندري التفريط في نجم الفريق الكروي الأول إلى صفوف النادي الأهلي، حيث اعتذر فرج عامر بشكل رسمي إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بشأن الصفقة الكبرى.

وأعلن عامر أن النادي الأهلي طلب الحصول على صديق إيجولا جناح الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية، ولكنه تمسك بأن يتواجد اللاعب في الصفوف الكروي الأول لصالح الفريق السكندري.

الأعلى مشاهدة:

حالة واحدة تعيد الأهلي إلى الصفقة البرازيلية بسبب عبد العزيز يعقوبو.. كواليس الأزمة

عاجل.. فرج عامر يحرج الأهلي ويطلب لاعب خبرة من الخطيب رسمياً

تعرف على الكواليس الجديدة في حقيقة عودة هيثم عرابي إلى الأهلي

بعد ضم الثنائي المميز.. قرار استثنائي في الأهلي بشأن بيرسي تاو!!

وشدد رئيس سموحة في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، على أنه لم يسمح بإيجولا، رغم أن الأهلي طلب ضمه، وأنه توجه بإعتذار إلى الخطيب في الوقت الحالي، موضحاً أن الفريق تلقى عرضاً سعودياً لضم اللاعب بالإضافة إلى دوكو دودو أيضاً.

ونفى عامر ما تردد بشأن رغبة الزمالك لضم إيجولا، وأن اللاعب سوف يستمر في الفريق، وأنه لم يتم طرح أية أمور بشأن بيعه خلال الفترة الجارية، وأن حسم مصيره سوف يكون في نهاية الموسم، شريطة استقدام عرض مادي قوي.

ويرى رئيس النادي السكندري، أن الفريق يسعى لضم مهاجم آخر بعد الحصول على حسام حسن، لافتاً إلى أنه طلب من الخطيب ضم عمار حمدي لاعب وسط الفريق، وينتظر موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

ورفض نادي الأهلي بشكل رسمي طلب عامر الآخر لضم أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق، نافياً الحصول على مصطفى سعد أو محمد فخري كما يتردد، وأنه لا بد من موافقة المدير الفني مثلما تم إبلاغه.

وتابع: تحدثت مع عمار حمدي، واللاعب لم يعترض، ولكن تم ذلك بعد الاتفاق مع إدارة النادي الأهلي، ولكنه رفض أن ينضم “كوكا”، الكابتن الخطيب بناء على الرؤية الفنية لمارسيل كولر والتي يتم التناقش فيها معه.

وشدد على أن الفريق سبق وأن ضم مصطفى فتحي بعد الإصابة الطويلة وتم استعادة مستواه في سموحة، وأنه انطلق بعدها إلى منتخب مصر واحترف في الخارج.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …