fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

والإعلان خلال ساعات.. الأهلي على وشك ضم أفضل المهاجمين بشكل رسمي

اقتربت مفاوضات النادي الأهلي من حد الانتهاء مع أحد أفضل المهاجمين الذين يرغب في الحصول على خدماتهم، بعد تصديق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وخرج الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي ومازيمبي الكونغولي سابقاً، من السباق الرسمي للتواجد داخل النادي الأهلي، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، لاستمرار مغالاة النادي التركي في المقابل.

 

الأكثر مشاهدة:

الأهلي يجري المحاولة الأخيرة مع بشكتاش لاستعارة جاكسون موليكا

الفريق الساحلي يقدم ٣ صفقات هدية للأهلي وكولر على المدى القريب.. كواليس مثيرة

لاعبين آخرين.. شوبير يكشف عن قائمة كولر لمونديال الأندية والمستبعدين من السفر

3 قنوات.. تعرف على الترددات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في المونديال

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص المهاجم الأجنبي الجديد.. تابع التفاصيل

هل يحتاج الأهلي إلى رأس حربة جديد؟.. طاهر أبو زيد يرد وينتقد محمود كهربا

أخبار الأهلي.. فرج عامر يكشف كواليس الصفقة التي نصح بها محمود الخطيب

 

واستقر الفريق الأحمر على الوصول إلى البرازيلي جوستافو هنريك سوزا، مهاجم جونبك هيونداي الكوري الجنوبي، من أجل التعاقد معه خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده، حيث تم التواصل معه في أكثر من فرصة.

 

ويجرى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، العديد من المحاولات مع اللاعب من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها ينضم إلى الفريق قبل كأس العالم للأندية، حيث سوف يتم حسم الملف بشكل نهائي غداً الأحد.

 

ومازال النادي الأهلي ينتظر الحصول على اللاعب الذي يريد تقاضي 20 ألف دولار في الشهر، حيث يجري توفيق مفاوضات معه لتخفيض الراتب إلى أقل درجة، لأن خريطة الرواتب في الأهلي لا تتماشى مع ما يطلبه اللاعب على الإطلاق.

 

وينتظر الفريق الأحمر أن يقود المفاوضات بشكل وطريقة مثالية لكل الأطراف، في ظل موافقة النادي على التفريط في خدماته والسعي إلى ضم مهاجم آخر غير سوزا، إذا رحل عن الفريق بشكل رسمي.

 

ويترقب عشاق النادي الأهلي، استقدام اللاعب صاحب الأداء المميز، من أجل أن يعاون اللاعبين الآخرين في خط الهجوم، خاصة في ظل سخط كولر على ضياع الفرص أمام المرمى، وعدم تسجيل كل الأهداف.

 

ويحتاج كولر إلى لاعب مخضرم في خط الهجوم، يستطيع أن يحول أنصاف الفرص إلى أهداف داخل الشباك من أجل أن يحقق به طموحات الجماهير الحمراء على الصعيد المحلي والإفريقي، خاصة في الجانب الخاص ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي تحتاج المزيد من المشاق من قبل الجميع.

شاهد مهارات وأهداف اللاعب الأقرب إلى الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة..

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …