fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

والتر بواليا يصدم موسيماني قبل لقاء سيمبا.. وتعرف على حكم لقاء القمة بين الاهلي والزمالك

يلتقي الأهلي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد ” الأهلي وي السلام ” ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

وكان النادي الأهلي قد حسم تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد تعادله ‏مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.‏

وتعرض والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لكدمة قوية في القدم، استدعت خروجه من التقسيمة التي أجراها المدير الفني بيتسو موسيماني، في نهاية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني .

ولم يستكمل بواليا الشوط الثاني من التقسيمة، حيث غادر الملعب وخضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق.

وخضع بواليا لجلسة علاج طبيعي واستشفاء للتخفيف من آلام الكدمة التي تعرض لها في القدم. وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد أجرى أكثر من تقسيمة قوية بين اللاعبين، ضمن فقرات المران الجماعي، وجرت التقسيمة الأولى بين أربعة فرق، تتنافس دفاعًا وهجومًا على أرضية الملعب، من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والهجومية .

وبعد ذلك أنهى موسيماني فقرات المران بتقسيمة أخرى بين فريقين بطول الملعب استمرت لمدة ربع الساعة، وركز خلالها على توجيه تعليمات محددة للاعبي الوسط والهجوم في الفريقين .

-ماذا عن تطورات موقف حكم لقاء القمة أمام الزمالك؟

من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الزمالك يوم 18 أبريل الجاري، في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز .

ويفاضل اتحاد الكرة بين 3 حكام مصريين، لإدارة مباراة القمة بين القطبين الأهلي والزمالك يوم 18 أبريل المقبل .

و رشح اتحاد الكرة الثلاثي “  محمود البنا ، ومحمد عادل ، وأمين عمر ” وذلك حال التعثر في الاستعانة بحكم أجنبي لإدارة المواجهة.

ومن المقرر أن يتم عرض الموقف على الأهلي والزمالك خلال الساعات المقبلة ، وكان الأهلي قد رفض في وقت سابق تعيين حكم مصري لإدارة اللقاء ، كما يرفض الزمالك ايضا فكرة تعيين حكم مصري للمواجهة .

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …